أخبار عاجلة

شركة HTC تكشف عن تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف +HTC U12

شركة HTC تكشف عن تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف +HTC U12
شركة HTC تكشف عن تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف +HTC U12

HTC

عثرت شركة HTC على طريقة إبداعية للتشويق لحدث الإعلان الرسمي عن هاتفها الرائد الجديد تتمثل في عرض صورة لمكونات هذا الجهاز. نحن نتحدث على الأرجح عن الهاتف +HTC U12. وفي كلا الحالتين سيتم إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 23 مايو.

يمكن أن تخبرنا المكونات عن الكثير. يمكنك رؤية وحدتي كاميرا صغيرة بالأعلى، ومن المحتمل أن تكون من أجل الكاميرا الأمامية. ثم هناك وحدتي كاميرا منفصلتين بحجم أكبر، والتي من شأنها أن تجمع لتشكل الكاميرا الخلفية المزدوجة.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فقد تردد بأن الهاتف +HTC U12 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول على الأقل سيضم عدسة بفتحة 1.5. وبصرف النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فقد تردد كذلك بأن الهاتف +HTC U12 سيضم كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 ميغابكسل لكلا المستشعرين، وينبغي أن تكون كلا الكاميرتين مدعومة بتقنية تثبيت الصورة OIS.



يمكنك أن ترى درج الشريحة SIM إلى اليسار، وهو درج مزدوجة هجين، لذلك نعرف أن منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD آمن ولن يذهب إلى أي مكان. ومع ذلك، فلا يبدو أن الهاتف +HTC U12 سيضم منفذ السماعات 3.5mm. وبغض النظر عن ذلك، فيمكنك أيضا أن ترى اللوحة الأم علما أن التسريبات السابقة ذكرت بأن الهاتف +HTC U12 سيضم المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB على الأقل، فضلا عن بطارية بسعة 3420mAh، وشاشة بحجم 5.99 إنش وبدقة +QuadHD. عموما، سيتعين علينا الإنتظار حتى اليوم 23 من هذا الشهر للحصول على التفاصيل الرسمية، لذلك لا تنسو العودة إلينا في ذلك الوقت للحصول على كافة التفاصيل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرّف على اقوى برنامج دمج الصور ٢٠١٨ مع التحميل
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج