شركة Cooler Master تعلن عن منتجات TUF Gaming Alliance بالتعاون مع ASUS

شركة Cooler Master تعلن عن منتجات TUF Gaming Alliance بالتعاون مع ASUS
شركة Cooler Master تعلن عن منتجات TUF Gaming Alliance بالتعاون مع ASUS

أعلنت Cooler Master عن خط جديد من المنتجات بالعلامة التجارية TUF Gaming بالتعاون مع ASUS. من منكم لا يعلم ان TUF Gaming هي سلسلة منتجات تصنعها ASUS المرتكزة على منتجات اللعب المتينة والموثوقة بفضل الصرامة العالية في صناعتها وتصميمها الفريد من نوعه والمختلف عن أي منتج اخر تصنعه الشركة. وبفضل هذا التميز تم تدشين اليوم خط منتجات TUF Gaming Alliance وهو نتيجة تعاون وثيق بين ASUS و Cooler Master وغيرها من العلامات التجارية لإنشاء خط من المنتجات متناسق بين منتجات ASUS TUF و Cooler Master.

تم إنشاء العلامة التجارية TUF Gaming من ASUS للاعبين الباحثين عن بناء حاسوب لعب مخصص, فكل المنتجات التي تأتي من هذه العلامة التجارية تم ابتكارها مع ثلاث مفاهيم تصميم أساسية: الوظيفة، الموثوقية والتناسق البصري, وتعلب Cooler Master دورا تكامليا في هذا التعاون بتوفير خيارات من المنتجات تشمل مزود الطاقة، مشتت التبريد, وكيس.



خط منتجات TUF Gaming من ASUS مكون من لائحة من المنتجات التي تم اختيارها خصيصا لقدرتها على تشغيل حاسوبك بكل سهولة وموثوقية, بينما منتجات Cooler Master TUF Gaming ستدفع بتجربتك نحو الأفضل مع إصدارات خاصة من هذه المنتجات التالية: MasterBox MB500, MasterAir MA620P, MasterAir MA410M, و MasterWatt TUF Gaming Edition في أربع مستويات فولتاج مختلفة (450W, 550W, 650W, 750W).

أحد الأمور الرئيسية التي تعتمد عليها شركة Cooler Master هي الموثوقية في نوعية منتجاتها, فكلنا يعلم مدى جودة ما تصنعه هذه الشركة, بحيث تضمن لمن يتوجه لها انها لن تعمل فقط على نحو جيد بل ستعمل على نحو جيد لفترة طويلة وذلك أحد الأولويات القصوى للشركة.

وبما ان ASUS تقدم لنا منتجات متينة وموثوقة مع علامتها التجارية TUF Gaming فإن ذلك هو أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت Cooler Master توافق على المشاركة في صناعة منتجات مخصصة نحو معايير TUF الصارمة. منتجات Cooler Master TUF Gaming سوف تقدم أداء مميز لسنوات طويلة بفضل تجاوزها للمعايير الصارمة التي تنتجها كلاً من الشركتين لتحصل على واحدة من أفضل المنتجات في الأسواق وهي تشمل مزودات طاقة MasterWatt TUF Gaming Edition بضمان 5 سنوات, المشتت الهوائي MasterAir MA410M TUF Gaming Edition بضمان 5 سنوات, المشتت الهوائي MasterAir MA620P TUF Gaming Edition بضمان لسنتين, كيس MasterBox MB500 TUF Gaming Edition بضمان لسنتين.

ما رأيكم في خط المنتجات الجديد TUF Gaming Alliance من Cooler Master؟ شاركونا برأيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج