هواتف آيفون لهذا العام ستصل مع شاحن سريع USB-C داخل العلبة

يبدو أن شركة آبل تخطط لتضمين علب هواتف آيفون مستقبلا بشواحن سريعة وفقا لتقرير جديد يستند إلى سلسلة التوريد تم نشره على شبكة التواصل الاجتماعية الصينية Weibo والذي ذكر أن هواتف آيفون 2018 ستصل مع شاحن سريع USB-C يشبك مع كابل USB-C إلى Lightning مما سيجعل من الممكن شحن أجهزة آيفون بسرعة أكبر مما هو مُتاح حاليًا.

واستمرت آبل في التحرك بثبات نحو اعتماد معيار USB-C الذي يوفر سرعات شحن أفضل، ومن المؤكد أن الانتقال إلى طريقة شحن مشابهة لجهاز آيفون و آيباد سيكون معقولًا، حتى لو ظل Lightning هو الموصل الذي يتم توصيله بالأجهزة نفسها.

وسيسمح شاحن USB-C بقوة 18 واط بسرعات شحن فائقة ستمكن من شحن هواتف آيفون بنسبة 50٪ في 30 دقيقة فقط، وهي الميزة التي افتقدتها هواتف آبل عند مقارنتها بالمنافسين سابقاً.

وفي الوقت الحالي، يُمكن لأي شخص يمتلك جهاز آيفون 8 أو آيفون 8 بلس أو آيفون X أو آيباد برو الاستفادة من إمكانات الشحن السريع، ولكن ومن أجل القيام بذلك سيلزم شراء شاحن USB-C مع كابل USB C إلى Lightning بشكل منفصل وهو ما تبلغ قيمته نحو 75 دولارًا تنضاف إلى السعر العالي الذي يتم به شراء الأجهزة، لذلك إذا قامت آبل بتضمين أجهزة الشحن هذه في علب هواتف آيفون، فستكون إضافة مُرحب بها بالتأكيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شحنات التابلت تصل إلى مستوى منخفض جديد
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة