Netflix ستركز من الآن فصاعدًا أكثر على مسلسلات وأفلام الخيال العلمي

Netflix ستركز من الآن فصاعدًا أكثر على مسلسلات وأفلام الخيال العلمي
Netflix ستركز من الآن فصاعدًا أكثر على مسلسلات وأفلام الخيال العلمي

netflix-iphone6s-plus-ipad-pro-hero

عندما يتعلق الأمر بالبرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات، فهناك العديد من الأنواع المتاحة والتي تستهدف جميع المشاهدين. على سبيل المثال، هناك برامج وأفلام الدراما، وبرامج الواقع، والأفلام الوثائقية، وأفلام الخيال العلمي، وما إلى ذلك من الأنواع الأخرى. من الواضح أن كل فئة تعجب شريحة معينة من الأشخاص، ولكن إذا كنت تحب أفلام ومسلسلات الخيال والخيال العلمي، فإن خدمة Netflix توفر لك الكثير من هذا المحتوى بالذات.

هذا وفقا لدراسة حديثة أجرتها شركة Ampere Analysis المتخصصة في بحوث السوق والتي وجدت بأنه خلال الربع الأول من هذا العام، كانت فئة الخيال وفئة الخيال العلمي هي الفئات الأكثر مشاهدة على خدمة Netflix من قبل المشتركين. حتى أنها تمكنت من تجاوز فئة الكوميديا بإعتبارها الفئة الأكثر شعبية حيث إختارها 12 في المئة من المشتركين بإعتبارها فئة البرامج التلفزيونية المفضلة لديهم.



في الواقع، يبدو أن شركة Netflix تتطلع ربما إلى الإستفادة من الشعبية التي تحظى بها هذه الفئة من الأفلام والمسلسلات، ويقال بأنها ستركز بشكل أكبر على مسلسلات وأفلام الخيال العلمي من الآن فصاعدًا. على سبيل المثال، يجري حاليا إنتاج الموسم الثالث من السلسلة التلفزيونية Stranger Things، ويمكن أن يكون الموسم الرابع وربما الموسم الخامس ضمن خطط الشركة.

كما قامت شركة Netflix بإنشاء العديد من الأفلام الخاصة بها من هذه الفئة مثل Altered Carbon و Lost in Space، فضلا عن العديد من المسلسلات التلفزيونية التي تستند على شخصيات Marvel الخيالية علما أنه يجري حاليا إنتاج مواسم جديدة من تلك المسلسلات. وبالنظر إلى أنه من المتوقع أن تقوم شركة Disney بإطلاق خدمة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية حسب الطلب الخاصة بها في العام المقبل وإمتلاكها لكل من Star Wars و Marvel، فليس من المستغرب أن ترغب شركة Netflix في تصعيد لعبتها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية