أخبار عاجلة

آبل ستقود حول العالم لجمع البيانات من أجل خدمة الخرائط Apple Maps

آبل ستقود حول العالم لجمع البيانات من أجل خدمة الخرائط Apple Maps
آبل ستقود حول العالم لجمع البيانات من أجل خدمة الخرائط Apple Maps

apple maps

أن يقول المرء بأن بداية خدمة الخرائط Apple Maps لم تكن جيدة هو أمر مفهوم. في الأيام الأولى بعد إطلاق تطبيق Apple Maps، لم يقتصر الأمر على قيادة السائقين إلى أماكن خاطئة، ولكن كانت هناك مشكلات في واجهة المستخدم أدت إلى إنشاء خرائط ذات مظهر قبيح إذا جاز التعبير. من الواضح أن شركة آبل قد حسنت الأمور مع مرور الوقت، ويبدو أن الشركة قد شاركت مؤخرًا خططها حول كيفية جمع البيانات على مستوى العالم.

ووفقا لموقع Apple Maps على شبكة الإنترنت، فقد كشفت شركة آبل عن خططها وتواريخها الخاصة عندما ستسافر لجمع البيانات من أجل خدمة الخرائط Apple Maps الخاصة بها. ” تعمل شركة آبل على قيادة السيارات حول العالم لجمع البيانات التي سيتم إستخدامها لتحسين خدمة Apple Maps. سيتم نشر بعض هذه البيانات في تحديثات Apple Maps المستقبلية “.



بالنظر إلى أن الطرق تتغير من حين لآخر ويتم فتح طرق جديدة، فهذه هي بعض البيانات التي ستحتاجها شركة آبل بوضوح لمواصلة تحديث خدمة الخرائط الخاصة بها. كما تم التكهن بأن هذه المبادرة يمكن أن تكون جزءًا من خطة شركة آبل لإنشاء خدمة التجول الإفتراضي الخاصة بها والتي تشبه خدمة Google Street View.

منذ عدة أعوام، قال Mark Gurman أن شركة آبل كانت تخطط لإطلاق ميزة 3D Street View الخاصة بها، وأنها تعمل على إنشاء ميزة تمثل تحسينا لما تقدمه شركة جوجل، لذا من الممكن أن تكون جهود الشركة في جمع البيانات سببًا في ذلك.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بطارية أونور ماجيك 2 تمتلك تقنية هي الأولى من نوعها – تعرف عليها
التالى تطبيق Waze يتوفر الآن على منصة Apple CarPlay