أخبار عاجلة
الى أي مدى يمكنك الاستفادة من GeForce Experience ؟ -
حافظ على وردك اليومي مع تطبيق Quran Pro -

ITC تحقق مع شركة Nintendo بسبب إنتهاك Nintendo Switch لإحدى براءات الإختراع

ITC تحقق مع شركة Nintendo بسبب إنتهاك Nintendo Switch لإحدى براءات الإختراع
ITC تحقق مع شركة Nintendo بسبب إنتهاك Nintendo Switch لإحدى براءات الإختراع

nintendo-switch-contenu

عندما تم الإعلان عن جهاز Nintendo Switch لأول مرة، لم يكن هناك شك في أنه أثار الكثير من الإهتمام بسبب تصميمه الهجين والذي يسمح للاعبين بإستخدامه كجهاز ألعاب محمول وكجهاز ألعاب منزلي عندما يتم ربطه مع شاشة التلفزيون.

لسوء الحظ، يبدو أن تصميم جهاز Nintendo Switch قد يكون موضع نزاع لأن لجنة التجارة الإتحادية الأمريكية المعروفة إختصارًا بإسم ITC أعلنت أنها ستجري تحقيقًا مع شركة Nintendo بشأن إنتهاك براءة إختراع مزعومة بشأن تصميم جهاز ألعابها الجديد. ويرجع ذلك إلى شكوى من شركة تدعى Gamevice والتي تدعي بأن التصميم الهجين لجهاز Nintendo Switch والقابل للفصل ينتهك براءة إختراع خاصة بها، والتي من المفترض أن تكون لـ Wikipad والتي هي عبارة عن زوج من وحدات التحكم القابلة للفصل المصممة للهواتف الذكية.



وقد طلبت شركة Gamevice من لجنة التجارة الإتحادية أيضا منع شركة Nintendo من إستيراد جهاز Nintendo Switch إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن في الوقت الراهن ذكرت لجنة التجارة الإتحادية أنها لم تتخذ قرارًا بعد بشأن هذه القضية، لذلك يبدو أن الأمور ستسير كالمعتاد في الوقت الراهن. إذا كنت تتساءل عن السبب الذي يجعل هذه القضية تبدو مألوفة بالنسبة إليك، فذلك راجع لكون شركة Gamevice قد قامت في شهر أغسطس من العام الماضي برفع دعوى قضائية ضد شركة Nintendo لنفس الغرض.

ومع ذلك، قامت الشركة في وقت لاحق بإسقاط الدعوى طواعية، لذلك فمن غير الواضح لماذا قررت إعادتها مرة أخرى. ربما كان هناك نوع من إتفاق التسوية، أو ربما تعتقد شركة Gamevice أن لديها الآن قضية أقوى. وحاليا لا يتعين علينا سوى الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق RED تجري تحسينات على الهاتف Hydrogen One، وتؤجل عملية إطلاقه للربع الثالث
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة