«واتسآب» يطرح تحديثاً جديداً يُخبرك بمن يتتبع رسائلك

«واتسآب» يطرح تحديثاً جديداً يُخبرك بمن يتتبع رسائلك
«واتسآب» يطرح تحديثاً جديداً يُخبرك بمن يتتبع رسائلك

يعتزم تطبيق التراسل الفوري “واتسآب” إطلاق تحديث جديد يمكنه إزالة المخاوف التي تواجه المستخدمين في الفترة المقبلة؛ حيث يتيح التحديث الجديد معرفة من يتتبع معلومات المستخدم ويعمل على إيقافه فوراً.

ووفقاً لموقع “جادجيت 360” التقني فإن التحديث الجديد مخصص نسخة “البيتا” من واتسآب وسيتم دعمه خلال وقت قريب لكافة المستخدمين، مبيناً أن التحديث الجديد سيمكّن المستخدمين من معرفة من يتتبع معلوماتهم وبيانتهم الخاصة يجمعها.

وأكد الموقع أن التحديث الجديد سيتمكن أيضاً من إيقاف أي عمليات جمع معلومات، أو تتبع للرسائل الخاصة؛ حيث أصبح التحكم في يد المستخدم حتى يتحول واتس آب إلى تطبيق مشفر بصورة كاملة.



من جانبه، قدم موقع “إكس دي إيه ديفلوبرز” شرحاً كاملاً لكيفية تحميل وتشغيل التطبيق الجديد، كالآتي:

أولاً: يجب الحصول على نسخة بيتا من تطبيق واتس آب كي يتمكن المستخدم من تحميل كافة التحديثات التجريبية الخاصة بالتطبيق، بعد أن يتم الحصول على نسخة بيتا يطلب المستخدم التحديث الجديد الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق ثم اختيار أيقونة “الحساب” ثم اختيار أيقونة جديدة باسم “طلب بيانات الحساب”.

وبعد ذلك ستصل للمستخدم رسالة بأن واتسآب يمكنه إعداد تقرير بمن يتتبع بياناتك والمعلومات الخاصة بك وقائمة كل من تراسلهم والمجموعات التي تنضم لها، بالإضافة إلى الصور الشخصية التي تضعها، وبعدها تضغط على أيقونة طلب التقرير.

وبعد وصول التقرير يمكنك أن تذهب ثانية للإعدادات ثم تختار أيقونة “الحساب”، وتختار عدم مشاركة البيانات الخاصة بك أو معلوماتك لأي طرف ثالث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراجعة لحاسب الألعاب المحمول Asus ROG Strix GL503VS
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة