أخبار عاجلة
Vivo تطلق هاتف V11 في الهند -
Cooler Master تطلق وسادة الفأرة المضيئة MP860 RGB -
فيديو إستعراضي جديد لطور لعب Black Ops 4 -
SiriusXM تستحوذ على Pandora مقابل 3.5 دولار -
تسريب صور لهاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL من جوجل -
تطبيق Waze يتوفر الآن على منصة Apple CarPlay -
تسريب الصور التسويقية لهاتفي Pixel 3 و جوجل Pixel 3 XL -
سامسونج ستقلّد هواوي بألوان هواتفها -

بإمكان المساعد الرقمي Alexa الآن تذكر الأشياء من أجلك

بإمكان المساعد الرقمي Alexa الآن تذكر الأشياء من أجلك
بإمكان المساعد الرقمي Alexa الآن تذكر الأشياء من أجلك

amazon alexa

Alexa هو المساعد الرقمي المستخدم في سلسلة مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo. تواصل شركة أمازون إضافة المزيد من الوظائف الجديدة إلى هذا المساعد الرقمي حتى يتمكن من مساعدة المستخدمين لجعل حياتهم أسهل. وقامت أمازون بإضافة مجموعة من الميزات الجديدة إلى المساعد الرقمي Alexa في الأسبوع الماضي، وواحدة من تلك الميزات تدعى Remember This، وهي الميزة التي أصبحت متاحة الآن. وتمكن هذه الميزة المساعد الرقمي Alexa من تذكر الأشياء التي تخبرها بها.

يمكن لمستخدمي Amazon Echo في الولايات المتحدة الأمريكية الإستفادة من ميزة Remember This التي تم إصدارها اليوم. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين ببساطة إستخدام Alexa لتخزين معلومات مهمة قد يحتاجون إلى تذكرها في المستقبل.

يحتاج المستخدمون فقط إلى إعطاء Alexa أمرًا مثل ” Make A Note ” أو ببساطة ” Remember ” قبل التلفظ بأي شيء يريدون أن يتذكره المساعد الرقمي. على سبيل المثال، يمكنهم أن يطلبوا من Alexa أن يتذكروا أن عليهم شراء هدية لصديق أو أن يتصلوا بشخص ما في وقت معين من اليوم.



يمكن بعد ذلك إسترجاع المعلومات بسهولة من خلال طلب بسيط، مثل إستفسار Alexa عن الوقت الذي يجب عليهم الإتصال فيه بهذا الشخص. وسيقوم Alexa بعد ذلك ببساطة بسرد المعلومات التي طلبت منه تذكرها. ويتم الآن إصدار هذه الميزة لمستخدمي Amazon Echo في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد تتوفر هذه الميزة قريبًا في الأسواق الأخرى أيضًا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق CCleaner يقوم بتحديث نفسه تلقائيًا حتى لو أغلقت التحديث التلقائي!
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية