أخبار عاجلة
تطبيقات لسرطان الثدي تساعد في الكشف و العلاج -
جوجل تبدأ في اختبار المواصلات في القاهرة -

لعبة Dark Souls: Remastered تحصل علي فترة تجريبية قبل إصدارها الرسمي هذا الشهر

لعبة Dark Souls: Remastered تحصل علي فترة تجريبية قبل إصدارها الرسمي هذا الشهر
لعبة Dark Souls: Remastered تحصل علي فترة تجريبية قبل إصدارها الرسمي هذا الشهر

أيام قليلة تفصلنا على إصدار لعبة Dark Souls: Remastered والتي ستتوافر عبر منصات Xbox One و PlayStation 4 وكذلك الحاسب الشخصي في الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري، ولذلك تفضل شركة Bandai Namco أن تختبر أداء السيرفرات الخاصة باللعبة قبل إطلاقها الرسمي بالأسواق.

حيث أعلنت اليوم شركة Bandai Namco عن جدول اختبار للعبة Dark Souls: Remastered سيتمكن اللاعبين من خلالهم من تجربة اللعبة قبل إطلاقها الرسمي وحتى تستطع الشركة اختبار مدي صلابة سيرفرات اللعبة وهل ستتمكن من استيعاب أعداد كبيرة من اللاعبين وخاصة وأن اللعبة ستدعم بطور اللعب التعاوني حتي 6 لاعبين في آن واحد.

الشركة كشفت بأن نسخة الاختبار أصبحت متوفرة الأن للتحميل المسبق عبر منصتي Xbox One و PlayStation 4 والتي ستتوافر نسخة الاختبار من خلالهما فقط ومن المفترض أن تتوافر عبر منصة Nintendo Switch في وقت لاحق. النسخة تأتي بحجم 3 جيجابايت وبإمكانك تحميلها الأن قبل موعد بدء النسخة التجريبية.

والتي من المفترض أن تبدأ في الحادي عشر من شهر مايو الجاري وتستمر وحتي الثاني عشر من نفس الشهر وسيتمكن من خلالها اللاعبين من استكشاف أراضي “لوردران” ومقابلة سكانهم ومحاربة أعدائهم. اختبار الشبكة سيبدأ في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت السعودية الثامنة بتوقيت الإمارات السادسة بتوقيت مصر، ومن المفترض بأن ينتهي في الواحدة صباحاً بتوقيت السعودية الثانية بتوقيت دبي والثانية عشر مساءاً بتوقيت مصر.

جديرا بالذكر أن لعبة Dark Souls: Remastered قادمة في الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيرادات لعبة Super Mario Run تتجاوز 60 مليون دولار
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج