الفيسبوك ستقوم بتبسيط تطبيق Facebook Messenger مجددًا

1

مع إطلاق الفيسبوك للمزيد من الميزات على مدى العامين الماضيين، أصبح هناك نوع من الفوضى وبالتالي غالبا ما يكون من المحبط التنقل والعثور على ميزة محددة. وفي مؤتمرها السنوي للمطورين Facebook F8 المنعقد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، أعلنت الفيسبوك عن قدوم تحديث جديد لتطبيق Facebook Messenger من شأنه تبسيط واجهة التطبيق. ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، السيد مارك زوكربيرج، فقد صرح بالقول : ” عندما تقوم بالدردشة، فأنت تريد حقًا تجربة بسيطة وسريعة. نحن نأخذ هذه اللحظة لإعادة تصميم Facebook Messenger بالكامل لتركيز هذا الأفكار “.

خلال الكلمة الإفتتاحية، أوضح نائب رئيس شركة الفيسبوك، السيد David Marcus بأن تحديثًا مبسطًا لتطبيق Facebook Messenger سيأتي ” قريبًا جدًا جدًا ” وأن الشركة تعمل عليه منذ بداية هذا العام.

4

توجد حاليا خمس تبويبات في الأسفل وثلاث تبويبات في الأعلى للتنقل في التطبيق. النسخة المعادة التصميم من تطبيق Facebook Messenger ستضم ثلاث تبويبات رئيسية في الأسفل : المحادثات، وجهات الإتصال، وشيء يشبه البوصلة، والذي قد يكون إشارة إلى ميزة Find My Friends في التطبيق. وهذا أمر منطقي، حيث يستخدم العديد من الأشخاص Facebook Messenger لمشاركة موقعهم مؤقتًا مع الأصدقاء عند محاولة الإجتماع.

2



يوجد في الجزء العلوي ثلاث إختصارات، وهي : الكاميرا ومحادثة الفيديو والإنشاء. وفي الجزء العلوي الأيمن، تظهر أيقونة المستخدم وشريط البحث أسفله مباشرة. سيحصل التحديث الجديد على الوضع الليلي أيضا، وهي الميزة التي لطالما طالب بها مستخدمي Facebook Messenger في الماضي. سيتم تلوين فقاعات الدردشة بألوان متدرجة، ولكننا لسنا متأكدين مما إذا كانت الألوان الداكنة ستختفي.

5

مرة أخرى، يقال بأن التحديث سيصل ” قريبًا جدًا جدًا “، لذلك لا تنسوا أن تخبرونا عندما تبدأون برؤية التصميم الجديد في تطبيق Facebook Messenger الخاص بكم.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شحنات معالجات الهواتف الذكية في الصين ستنخفض في الربع الرابع من هذا العام
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج