أخبار عاجلة
ميت 20 برو يظهر في 3 ألوان -
هذه هي الوان هاتف Huawei Mate 20 Pro -
سناب شات تطرح تحديث يتضمن تعاون تجاري مع امازون -
نتائج اختبارات السقوط لهواتف آيفون Xs و iPhone Xs MAX -

هذا التطبيق يتيح لك معرفة من يحاول فتح ماك بوك الخاص بك

هذا التطبيق يتيح لك معرفة من يحاول فتح ماك بوك الخاص بك
هذا التطبيق يتيح لك معرفة من يحاول فتح ماك بوك الخاص بك

أفضل طريقة لضمان عدم محاولة أي شخص فتح أو تسجيل الدخول أو التلاعب بأي شيء أخر بالكمبيوتر المحمول الخاص بك، هو التأكد من عدم القدرة على الوصول الفعلي للجهاز، وهذا ليس ممكناً دائماً.

على الرغم من أنه من الجيد أن تكون إستباقياً بشأن الأمن والخصوصية، فمن الصعب أن تكون مثالياً. وبالنسبة لتلك اللحظات التي تختار فيها ترك ماك بوك الخاص بك، فتطبيق “Do Not Disturb” يمكن أن يكون الحارس الأمين، حيث يمنحك قليلاً من راحة البال عن طريق إرسال إشعار سريع إليك عندما يحاول شخص ما العبث بجهازك.

التطبيق مثالي للتتبع، ومن المؤكد أنه يمكن لأي شخص أن يقتحم غرفتك خصوصاً في الفندق ويسرق الكمبيوتر، لكن إذا كان يحاول فقط التجسس، فسوف يتم فتح الغطاء ومحاولة كتابة كلمة المرور إذا وجدت، في حين أن التطبيق سيقوم بإشعارك بذلك، كما يمكنك ربطه بتطبيق على آيفون مدفوع، لتلقي التنبيهات.



هذا يعني أن التطبيق سيعمل تلقائياً عندما يتم فتح غطاء ماك بوك، لذلك ستكون بحاجة إلى إغلاق الكمبيوتر فعلياً بدلاً من تركه في وضع السكون مفتوح الغطاء، في حالة كنت تريد معرفة من يحاول فتحه والتجسس عليك.

التطبيق على الهواتف الذكية يتيح بعض المرح أيضاً. حيث يمكنك تشغيل الكاميرا عن بعد وإلتقاط صورة أو العديد من الصور، إضافة إلى إيقاف تشغيل الكمبيوتر عن بعد.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية