تسريبات تستعرض LG G7 ThinQ بثلاثة ألوان

حصلنا بالفعل على صور صحفية وتسريبات لكافة تفاصيل هاتف إل جي الرائد خلال الأشهر الماضية، ومع ذلك ما زلنا نتطلع إلى الحدث الصحفي الذي سيتم الإعلان فيه رسميًا عن هاتف G7 ThinQ في وقت لاحق اليوم. والآن تسربت صورة جديدة تستعرض الهاتف في ثلاث ألوان مختلفة وتشمل الأزرق والوردي والأسود.

ومن المعلوم أن هاتف G7 ThinQ الذي يحمل رقم الطراز LM-G710 سيصل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845 و4 أو 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما لا يقل عن 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي، فيما لم تؤكد الشائعات ما إذا كان الهاتف يدعم بطاقة microSD أم لا.

وسيضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل وكلاهما يستخدم فتحة عدسة f/1.6. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كانت LG ستستخدم العدسة الثانية ككاميرا بزاوية عرض كبيرة أم أنها قررت استخدامها ككاميرا مقربة للحصول على ميزات الكاميرا المزدوجة.



وسيضم الهاتف بطارية بسعة 3000mAh يمكن شحنها بمعيار Quick Charge 4.0، وسيأتي بمكبرات صوت ستيريو مدعومة بتقنية QuadDAC لأول مرة في الهواتف الذكية، كما ستزود إل جي الهاتف بمقاومة الماء والغبار IP68 .

ويُقال أن الهاتف سيصل بزر إضافي قد يكون اختصار لمساعد قوقل، وليس من الواضح ما إذا كانت LG ستقوم بإطلاق مساعدها الخاص حتى الآن، ويقال أن الهاتف سيصل بأسعار تبدأ من 799 دولار (3000 ريال سعودي/درهم إماراتي) وليس هناك معلومات مؤكدة بهذا الخصوص حتى الآن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيئة الإتصالات الفدرالية تصادق على الهاتف LG V35 ThinQ
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة