تطبيق WhatsApp سيحصل على ميزة محادثات الفيديو الجماعية، وعلى الملصقات أيضًا

whatsapp

منذ فترة، أصبح تطبيق WhatsApp يدعم ميزات المحادثات الصوتية ومحادثات الفيديو، ولكن ماذا لو كنت تريد التحدث مع أكثر من شخص واحد في نفس الوقت؟ بالتأكيد، هناك المحادثات النصية الجماعية، ولكن أحيانا قد تفضل سماع صوتهم ورؤيتهم، والخبر السار هو أن ميزة محادثات الفيديو الجماعية ستصل قريبًا.

تم الإعلان عن ذلك في مؤتمر الفيسبوك السنوي للمطورين Facebook F8 المنعقد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تم تأكيد قدوم هذه الميزة في غضون الأشهر القليلة المقبلة. ووفقا للفيسبوك، فقد صرحت بالقول : ” تحظى المحادثات الصوتية ومحادثات الفيديو بشعبية كبيرة في WhatsApp، ويسعدنا إطلاق ميزة المحادثات الجماعية خلال الأشهر القادمة “. وبالإضافة إلى ميزة محادثات الفيديو الجماعية، فقد أعلنت الفيسبوك أيضا بأن تطبيق WhatsApp سيحصل على الملصقات أيضًا بحيث صرحت بالقول : ” الملصقات ستأتي أيضًا إلى تطبيق WhatsApp قريبًا “.

whatsapp-group-video-calling



تم رصد ميزة الملصقات في وقت سابق من هذا الشهر في النسخة التجريبية من تطبيق WhatsApp حيث إتضح أنه سيكون هناك متجر للملصقات حيث يمكن للمستخدمين الحصول على المزيد من الملصقات. في الوقت الراهن، يدعم تطبيق Facebook Messenger الملصقات بالفعل، لذلك نعتقد بأن حصول تطبيق WhatsApp على هذه الميزة ليس سوى تطورًا طبيعيًا للأمور.

جدير بالذكر أن الملصقات جعلت تطبيقات المراسلة مثل LINE تسجل نشاطًا تجاريًا جيدًا من خلال بيعها والسماح للمستخدمين بإنشاء ملصقاتهم الخاصة وبيعها أيضًا. نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت ملصقات WhatsApp ستتجه إلى نفس المسار، ولكن نظرًا إلى أن ملصقات Facebook Messenger جميعها مجانية إلى حد كبير، فمن المحتمل أن تكون ملصقات WhatsApp مجانية أيضًا.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعريفات Radeon Software Adrenalin الجديدة جاءت لتواكب أجدد الألعاب
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية