أخبار عاجلة
هاتف OnePlus 6 يحصل على الاندرويد 9 رسميا اليوم -
ماهي الجوائز التي حصلت عليها جوالات سوني -
أحصل على لعبة NaissanceE مجاناً! -
MSI تقدم لنا سبع لوحات أم جديدة من عائلة Z390 -
خاصية Google Lens ستصل إلى بحث الصور -
Ricoh تعلن عن كاميرة GR III مع عدسات ومعالج جديد -
سماعات لاسلكية جديدة من سامسونج قد تصل قريبًا -

الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo
الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

Samsung-Galaxy-S7-Edge

كما كان متوقعا بالفعل، فقد بدأت شركة سامسونج رسميا اليوم بإطلاق تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. هذا التحديث متوفر حاليا للوحدات التي تم بيعها في المملكة المتحدة، ولكن ينبغي أن يصل هذا التحديث لملاك الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في المناطق الأخرى حول العالم قريبًا.

هذا التحديث يقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار G930FXXU2ERD5 في الهاتف Galaxy S7، وإلى الإصدار G935FXXU2ERD5 في الهاتف Galaxy S7 Edge. وبغض النظر عن ترقية إصدار نظام التشغيل، فهذا التحديث الجديد يجلب معه أيضا واجهة Sasmung Experience 9.0 مع العلم بأن هذه النسخة الجديدة من واجهة Samsung Experience تقوم بتحسين لوحة المفاتيح، وتجلب معها الرموز التعبيرية الأساسية، والصور المتحركة GIF، والملصقات، فضلا عن تحسين أداء المساعد الرقمي Bixby، والعديد من التغييرات الأخرى.

كما سبق وأشرنا، هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول عليه في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.



وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الغطاء الواقي للهاتف Huawei Mate 20 Pro يلمح لقدومه بمستشعر البصمة المدمج في الشاشة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية