أخبار عاجلة
4 ألعاب مجانية متوفرة الأن لمنصة PC! -
عروض وخصومات متجر Playstation لهذا الأسبوع -
أفضل تطبيقات تحويل العملات لأندرويد وآيفون -
أداة جديدة لتنظيف البيانات في «ويندوز 10» -

فيس بوك ستطلق ميزة المواعدة والتعارف ضمن تطبيقها

تسعى فيس بوك لأن تطيل أمد بقاء المستخدم داخل منصتها، وأحدث ابتكارات الشركة لتحقيق هذا الهدف هي ميزة المواعدة والتعارف التي تأمل منها ليس فقط أن تطيح بتطبيقات شهيرة مثل Tinder وأيضاً زيادة معدل التفاعل عبر الشبكة الاجتماعية.

مازالت الكثير من التفاصيل غير واضحة حول الميزة التي ستكون متاحة عبر التطبيق الرسمي وسيتم إنشاء حساب خاص بها واستخدام المناسبات والأحداث للتعرف أشخاص جدد ليسوا ضمن قائمة أصدقائك.

ستستخدم فيس بوك ما تعرفه عنك من بيانات لتقترح عليك أشخاص للتعرف عليهم من خلال تفضيلاتكم المتشابهة والأشياء المشتركة بينكم بما فيهم الأصدقاء. ومن خلال المجموعات والمناسبات التي قد تلقى اهتماماكم وتقع في مناطق جغرافية قريبة منكم، سيمكنكم - ربما - التعرف شريك الحياة.

آلية عمل الخدمة الشكل التالي:

1- تقوم بإنشاء ملف شخصي خاص بالميزة يحوي فقط اسمك الأول، لن يظهر هذا الملف لأصدقائك ولا في حسابك الرئيسي للآخرين، سيظهر فقط للمشتركين بميزة المواعدة



2- تقوم بتصفح المناسبات التي ستجري في مدينتك والمجموعات التي تناسب اهتماماتك، وبعدها يمكنك اختيار unlock لأي منها وستظهر لك الملفات الشخصية ضمن الميزة للأشخاص الذين يمكنك الاختيار فيما بينهم.

3- تعرض فيس بوك معلومات بسيطة عن كل حساب مثل اسمه وصورته

4- يمكنك البدء بمحادثة خاصة مع الشخص المختار ضمن صندوق بريدي مخصص منفصل عن رسائل فيس بوك ولن تدعم سوى الرسائل النصية حالياً.

ستبدأ فيس بوك اختبار الميزة في وقت لاحق من هذا العام، ولا نعرف إن كانت ستوفرها بكافة أنحاء العالم، لكن العامل الأساسي لنجاحها سيكون مدى التزام وجدية المستخدمين وهو أمر مشكوك فيه.

لكن بنفس الوقت قد يكون استخدام نفس تطبيق فيس بوك لإجراء المواعدة لكن بحساب مخصص من شأنه إضفاء مزيد من الجدية، بدلاً من إطلاق تطبيق خاص ومستقل لهذه المهمة وتسجيل الدخول بحساب فيس بوك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماهو موعد توفر بطاقات انفيديا RTX 2000؟ ومتى ستطلق المراجعات الرسمية؟
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية