أخبار عاجلة
مايكروسوفت تبدأ إطلاق أوفيس 2019 لويندوز وماك -
اختبار السرعة بين آيفون XS ماكس ونوت 9 -
مساوئ اعتماد سماعات الهواتف على USB-C -
أبرز المميزات التي يقدمها تحديث macOS Mojave -
كيف تحصل على نسخة Snapchat Alpha -

المحلل البارز Ming-Chi Kuo قد لا يركز بعد الآن على شركة آبل

المحلل البارز Ming-Chi Kuo قد لا يركز بعد الآن على شركة آبل
المحلل البارز Ming-Chi Kuo قد لا يركز بعد الآن على شركة آبل

Apple Company

عندما يتعلق الأمر بمحاولة التنبؤ بما تفعله شركة آبل، فهناك بعض المحللين الذين يخطئون في كل مرة تقريبًا، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين تكون توقعاتهم صحيحة في غالب الأحيان. المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo هو في الفئة الأخيرة حيث قام في الماضي بالكثير من التنبؤات الدقيقة، بفضل مصادره الجيدة في أعماق سلسلة التوريد.

للآسف، يبدو أن المحلل Ming-Chi Kuo لن يقوم بعد الآن بتقديم التقارير عن النشاطات المتعلقة بشركة آبل. هذا وفقا لتغريدة من الصحفي Mark Gurman والتي تضم رابط لمقالة نشرتها صحيفة ” China Times ” والتي تكشف فيها بأن المحلل Ming-Chi Kuo ترك وظيفته في شركة KGI Securities. ومن غير الواضح أين أصبح يعمل Ming-Chi Kuo الآن، ولكن التقرير يقول بأن هذا المحلل سيصدر المزيد من التقارير التي تغطي شركات أخرى، وليس فقط شركة آبل.

يمكن أن تكون هناك العديد من الأسباب التي دفعت المحلل Ming-Chi Kuo إلى ترك شركة KGI Securities والتركيز على شركات أخرى إلى جانب شركة آبل، ولكن موقع 9to5mac أشار إلى أن جهود شركة آبل الحديثة لوقف التسريبات يمكن أن تكون قد أدت إلى فقدانه لمصادره، وهذا هو السبب في أنه قرر الإنتقال لتغطية مجالات وشركات أخرى.



في كلتا الحالتين، سيؤدي رحيل Ming-Chi Kuo إلى إنخفاض في التوقعات شبه الدقيقة المتعلقة بشركة آبل والتلميحات حول خطط الشركة للمستقبل.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول إعلانات أبل لهواتفها الجديدة iphone XS و iphone XS Max
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية