أخبار عاجلة
أداة جديدة لتنظيف البيانات في «ويندوز 10» -

مؤتمر F8 : فيسبوك تطلق الواقع المعزز والترجمة الفورية على تطبيق Messenger

مؤتمر F8 : فيسبوك تطلق الواقع المعزز والترجمة الفورية على تطبيق Messenger

خلال شهر يناير الماضي وعدت شركة فيسبوك بان تقوم بتنظيم تطبيق Messenger , حيث اشاركت عملاقة التواصل بان التطبيق يعاني من حالة في عدم التنظيم في العديد من المميزات المتوفرة بداخل التطبيق .

وخلال الاسابيع والاشهر الماضيه بدا تطبيق ماسنجر فيسبوك بتلقي العديد من التحديثات التي غيرت من شكل التطبيق ومن تنظيم التبويبات بداخلة .

بالامس عقدت شركة Facebook مؤتمر F8 السنوي , وقد تحدثت الشكرة كثيرا عن بعض الامور والخطط والافكار التي تخطط لها الشركة خلال الفتره المقبلة .

وضمن هذه الخطط اشار السيد مارك المؤسس لشركة فيسبوك عن إطلاق بعض المميزات الجديدة التي سيحظى بها Messenger ومن ضمنها الواقع المعزز والمترجمة الفورية .

  • الواقع المعزز

اشارت شركة Facebook , بان تطبيق ماسنجر من الان فصاعدا سيدعم الواقع المعزز , لتقديم تجربة فيده من نوعها للاشخاص الذي يمتلكون بعض المنتجات ويرغبون بعرضها من خلال التطبيق , بحيث يتمكن الاخرون من مشاهدة هذه المنتجات واخذ فكره عنها بشكل شمولي من خلال تقنيات الواقع المعزز , وهذا الامر بدوره سيساهم أكثر في فهم مبدا عمل المنتجات المعروضه بشكل أكثر شمولية .



  • الترجمة الفورية M Translations

غالباً ما يلجئ مستخدموا تطبيق Messenger الى استخدام تطبيقات جوجل للترجمه عند محادثه اي شخص لا يفهمون لهجته , لكن من الان فصاعداً لا حاجه للتطبيقات الاخرى , حيث اعلنت عملاقة التواصل بان تطبيقها سيدعم الترجمة الفورية او ما اطلقت عليه اسم M Translations .

هذه الاداه سيتعمل بشكل تلقائي بحيث عند مراسلتك لاصحاب المنتجات او الافراد بلغه غير مفهومه لهم , سيظهر لك اشعار يفيدك لامكانية ترجمه الرساله بلغات اخرى .

وتجدر الاشاره الى أن خاصية M Translations لا تدعم الا بعض اللغات وهي اللغه الانجليزية والاسبانيه , وقد وعدت شركة فيسبوك بالعمل خلال الفتره المقبله لدعم لغات أكثر .

يشار الى ان ان هذه المميزات ستصل لكافه المستخدمين بشكل تدريجي خلال الفتره المقبله وستعلن فيسبوك عن ذلك بشكل رسمي في حينه .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محلل: أسعار الجيل القادم من هواتف آيفون ستكون أعلى من المتوقع
التالى هذه الاسباب التي أدت الى توقف تطبيقات فيسبوك عن العمل