أخبار عاجلة

شركاء AMD سيحصلون على عينة من معالجات AMD Zen 2 في وقت لاحق من هذا العام

شركاء AMD سيحصلون على عينة من معالجات AMD Zen 2 في وقت لاحق من هذا العام
شركاء AMD سيحصلون على عينة من معالجات AMD Zen 2 في وقت لاحق من هذا العام

amd-logo

أطلقت شركة AMD مؤخرًا جيلاً جديدًا من معالجات Ryzen التي تم تصنيعها بإستخدام عملية 12 نانومتر، والشركة تتطلع الآن إلى ما يمكنها القيام به في العام المقبل. وأكدت الرئيسة التنفيذية لشركة AMD، السيدة Lisa Su مؤخرًا في المؤتمر الصحفي الذي كشفت فيه الشركة عن نتائجها المالية أن AMD تخطط لإطلاق معالجات AMD Zen 2 في العام المقبل، وأنه لن يكون هناك إطلاق على نطاق صغير، وإنما سيتم إطلاق معالجات AMD Zen 2 المصنعة بإستخدام عملية 7 نانومتر على نطاق واسع في العام 2019.

ووفقا للسيدة Lisa Su، فقد صرحت بالقول : ” لدينا معالجات الرسوميات Vega التي تستند على عملية 7 نانومتر والتي سنعرض عينة منها في وقت لاحق من هذا العام. لدينا معالجات للخوادم تستند على عملية 7 نانومتر سنقوم بإنشاء عينة منها في وقت لاحق من هذا العام. ومن ثم، من الواضح أن لدينا عددًا من المنتجات المخطط لها للعام 2019 أيضا “.



قدمت شركة AMD مؤخرًا إعلانًا تشويقيًا لبطاقة الرسوميات Vega التي تستند على عملية 7 نانومتر. ويجري حاليا إختبارها من قبل الشركة في مختبراتها، وقالت أنها في طريقها لشحن عينات من بطاقة الرسوميات هذه لعملاء الشركة في وقت لاحق من هذا العام.

وقالت السيدة Lisa Su بأن المنتج الذي يعتمد على المعالج Zen 2 المصنع بإستخدام عملية 7 نانومتر والذي ستقوم شركة AMD بإرسال عينة منه لعملائها في وقت لاحق من هذا العام سيدخل مرحلة الإنتاج الضخم في العام 2019، مضيفة أن الشركة تعتقد بأن معدل تبني الجيل الثاني من معالجات AMD Zen ” يحتمل أن يكون أعلى ” من معدل تبني الجيل السابق لأن العملاء سيكونون أكثر دراية بأنظمة AMD ومنتجاتها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دراسة توضح أهمية الهواتف الذكية في حياة البشر
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟