التقرير المالي الأحدث لشركة آبل يسخر من التقارير حول المبيعات المخيبة للآمال للهاتف iPhone X

التقرير المالي الأحدث لشركة آبل يسخر من التقارير حول المبيعات المخيبة للآمال للهاتف iPhone X
التقرير المالي الأحدث لشركة آبل يسخر من التقارير حول المبيعات المخيبة للآمال للهاتف iPhone X

iphone-x-scalpers

كانت هناك العديد من التقارير في الماضي التي إقترحت بأن هواتف iPhone الجديدة لا تباع كما ينبغي في السوق. وفي الأونة الأخيرة، كان هناك تقرير من موقع Fast Company إدعى بأن شركة آبل قد ” أصيبت بخيبة أمل ” بسبب المبيعات المتواضعة للهاتف iPhone X، لدرجة أنها قررت خفض عدد الطلبات المقدمة من مورديها.

ومع ذلك، يبدو أن التقرير المالي الأحدث لشركة آبل يرسم صورة مختلفة تمامًا، فقد أوضح الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook بأن الهاتف iPhone X يبلي بلاءً حسنًا بحيث صرح بالقول : ” نحن سعداء للإعلان عن أفضل ربع أول على الإطلاق، مع نمو قوي في إيرادات iPhone والخدمات والأجهزة القابلة للإرتداء. إختار العملاء الهاتف iPhone X أكثر من أي هاتف iPhone آخر كل أسبوع في الربع المنتهي في شهر مارس، تماما كما فعلوا بعد إطلاقه في الربع المنتهي في شهر ديسمبر. لقد حققنا أيضا أرباحًا في جميع أقسامنا، مع نمو يزيد عن 20 في المئة في الصين واليابان “.



ويمضي الرئيس التنفيذي لشركة آبل لتشبيه نجاح iPhone X بكرة القدم الأمريكية، حيث يرى أن الفوز هو الفوز بحيث صرح بالقول : ” إنه أحد تلك الأشياء التي تحدث عندما يفوز فريق بكأس Super Bowl. ربما تريده أن يفوز ببضع نقاط أخرى، ولكنه الفائز على كل حال في مبارة Super Bowl وهذا ما نشعر به حيال ذلك. لا يمكنني أن أكون أكثرًا فخرًا بهذا المنتج “.

بشكل عام، يبدو أن شركة آبل حققت ربعًا ممتازًا حيث أعلنت عن إيرادات بلغت 61.1 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 16 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وقد تمكنت أيضا من بيع 52.2 مليون هاتف iPhone، وهذه الأرقام تتماشى فعلا مع تنبؤات بعض المحللين.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل ميوزك تتخلى عن ميزة Connect الاجتماعية
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟