أخبار عاجلة
بل الموت يختار ببراعة – مراجعة HTC U12 Life -

Facebook F8: واتساب يحصل على ملصقات جديدة وميزة دردشات الفيديو الجماعية قريباً

Facebook F8: واتساب يحصل على ملصقات جديدة وميزة دردشات الفيديو الجماعية قريباً
Facebook F8: واتساب يحصل على ملصقات جديدة وميزة دردشات الفيديو الجماعية قريباً

حصل واتساب على العديد من التغييرات الجديدة بما في ذلك الملصقات وميزات التطبيق التي تركز على الأعمال التجارية، كما أعلنت اليوم الشركة الأم فيسبوك ىخلال مؤتمر فيسبوك F8 للمطورين بإضافة مكالمات الفيديو الجماعية في الأشهر المقبلة.

لم يتم شرح الكثير من التفاصيل عن كيفية عمل مكالمات الفيديو الجماعية حتى الآن، ولكن من الفيديو الإستعراضي يمكن ملاحظة أن تلك المكالمات ستسمح لأربعة أشخاص بالمشاركة في نفس المكالمة في نفس الوقت.

كما تم الكشف أيضا أن لدي تطبيق واتساب الآن أكثر من 450 مليون مستخدم يوميا، كما يتم إجراء أكثر من 2 مليار دقيقة من المكالمات الصوتية والفيديو عبر WhatsApp يوميا، كما سيحصل أيضا التطبيق على بعض الملصقات مثل التطبيقات الأخرى Messenger وLine و WeChat كما سيسمح أيضا لمستخدمين الطرف الثالث بتطوير مجموعات الملصقات الخاصة بهم.

وأخيرا يعمل تطبيق واتساب على توسعة نشاطه في مجال الأعمال حيث أصدرت WhatsApp For Business على الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد في وقت سابق من هذا العام والتي لا تزال مجانية حتى الآن، ولكن قد يبدأ التطبيق في فرض رسوم على العلامات التجارية الكبيرة للحصول على امتيازات إضافية من شأنها مساعدتهم في الوصول إلى المزيد من العملاء.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن صور ومواصفات الهاتف Honor 8A
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟