مايكروسوفت تضيف مزايا جديدة إلى تطبيقها Outlook

تعمل مايكروسوفت في الأسبوع الحالي على الكشف عن سمات جديدة على تطبيق البريد الإلكتروني Outlook على الحواسيب وعلى أجهزة اندرويد وiOS إلى جانب الخدمة على الويب، وتأتي هذه الخطوة بعد أسبوع من قيام جوجل بإجراء تعديلات مهمة على تطبيقها Gmail، وسنستعرض لك أهم المزايا التي أضافتها مايكروسوفت.

 

التقويم

 

قررت مايكروسوفت إضافة تذكيرات خاصة بدفع الفواتير إلى تطبيقها Outlook ستظهر على شكل أيقونات للتقويم، وتشبه هذه التذكيرات في عملها الحجوزات الخاصة بالسفر وستتم إضافة الموعد النهائي لدفع الفاتورة بشكل تلقائي إلى أحداث التقويم.

 

كما حصل التطبيق أيضاً على بعض المزايا الجديدة الموجهة للشركات حيث أصبحت تقدم اقتراحات لمواقع اللقاء في التقويم وتقوم تلقائياً بعرض معلومات حولها من Bing.

 



التحسينات الخاصة بالرسائل

 

أضافت مايكروسوفت دعماً أفضل لرسائل البريد الإلكتروني التي تصل إليك على شكل Bcc، فإذا كنت سترد على رسالة من هذا النوع سيقوم Outlook على نظام ويندوز بتنبيهك إلى أن الرسالة وصلتك على هذا الشكل كي تتجنب الإحراج.

 

كما أن التطبيق على iOS واندرويد حصل على بعض السمات الجديدة، فسوف يدعم التطبيق على iOS مزامنة الرسائل المسوّدة مما يجعل إنشاء بريد إلكتروني جديد على هاتفك واستكماله على حاسوبك أمراً أكثر سهولة، وتتوافر هذه الميزة على اندرويد، ماك وويندوز وسوف توصل إلى أجهزة iOS قريباً.

 

بدورها قامت مايكروسوفت بمكاملة تقنية Office Lens مع تطبيق Outlook على اندرويد، حيث تسمح هذه التقنية بالتقاط صور للمستندات وقصهم بشكل تلقائي لكي تبدو وكأنه تم استخراجها عبر ماسح ضوئي متميز، وسوف تضاف هذه الميزة إلى اندرويد بينما لا توجد معلومات في الوقت الحالي حول وصولها إلى iOS.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج