سامسونج ستطلق إصدارات بسعة 128 و256 جيجابايت من هواتف جالاكسي اس 9

أعلنت سامسونج اليوم عن نيتها إطلاق إصدارات بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت من هواتفها جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس في الولايات المتحدة هذا الشهر.

 

حيث ستفتتح الشركة طلبات الشراء في الأول من أيار/مايو على موقع سامسونج Samsung.com بينما ستطرح الهواتف في الأسواق في الثامن عشر من الشهر ذاته (ستتوافر هذه الإصدارات على موقع الشركة فقط)، وستتوافر هذه السعات التخزينية الجديدة على جميع الألوان التي أطلقت بها الهواتف : البنفسجي، الأزرق والأسود.

 

سيكلف الإصدار بسعة 128 جيجابايت من جالاكسي اس 9 مبلغ 769,99$ بينما سيكلف الإصدار بنفس السعة من جالاكسي اس 9 بلس مبلغ 889,99$، أما سعر الإصدار بسعة 256 جيجابايت من جالاكسي اس 9 فسيكون 819,99$ بينما سيبلغ ثمن الإصدار نفسه من جالاكسي اس 9 بلس 939,99$.

 



وستتضمن جميع طلبات الشراء أداة Gear IconX مجانية أو الفرصة لشراء Gear S3 Frontier مقابل 99$.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذه الإصدارات أطلقت في بعض الأسواق الدولية بما فيها الهند ولذا من الجيد أن تطلق الشركة هذه الإصدارات إلى الولايات المتحدة لإضافتها إلى جانب إصدار 64 جيجابايت.

 

وبالطبع فإن كل هذه الهواتف تدعم استخدام بطاقات الذاكرة الخارجية ولذا إذا كنت لا تريد أن تدفع المزيد من المال مقابل الحصول على سعة أكبر فإنه بإمكانك استخدام بطاقات الذاكرة الخارجية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيت بيت وجوجل يتعاونان من أجل تحسين مجال الرعاية الصحية
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة