أخبار عاجلة
الى أي مدى يمكنك الاستفادة من GeForce Experience ؟ -
حافظ على وردك اليومي مع تطبيق Quran Pro -

Facebook F8: تطبيق ماسنجر يحصل على إعادة تصميم بالكامل ليعود بسيطاً كما كان

يعمل حاليا Facebook على تعديلات كبيرة بالتصميم الخاص بتطبيق Messenger لتكون بهذا تجربة أكثر سهولة وسرعة بعد سنوات من التخبط على تطبيق الدردشة المليء بالميزات الغير ضرورية مثل الألعاب.

حيث قال مارك زوكربيرج خلال كلمته الرئيسية في حدث فيسبوك F8 اليوم “عندما تبدأ المراسلات فأنت تبحث بالفعل عن تجربة بسيطة وسريعة، فنحن نستعد إلى هذه اللحظة لإعادة التصميم الكامل لبرنامج Messenger وتلك هي الأفكار التي يجب التركيز عليها.

كما أعلن أيضا نائب الرئيس لقطاع ماسنجر David Marcus “أن التطبيق المعاد تحديثه سيأتي قريبا جدا جدا” وهو الأمر الذي عمل عليه الفريق منذ بداية هذا العام، فسوف يتميز التطبيق بميزة الوضع الداكن وهو ما يعد إضافة لطيفة في عالمنا المتنامي من الهواتف الذكية OLED.



فقد تم تبسيط التنقل إلى ثلاث علامات تبويب مركزية تركز على الاتصال، ولكن تظل رموز الكاميرا والدردشة المرئية في الجزء العلوي الأيسر من التطبيق، في الوقت الذي يبدو فيه كل شيء أكثر انسيابية، فمن المحتمل أن يكون السبب وراء هذا أزدياد أعداد الأشخاص الذين ينتقلون إلى تطبيق  Messenger Lite (او تطبيقات الرسائل المنافسة) وهذا ما قد جعل فريق فيسبوك يدركون أنه هناك شيئا ما يجب أن يتغير بشأن الفوضى الموجودة بتطبيق ماسنجر.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Facebook F8: قصص انستقرام تحصل على تكامل مع تطبيقات GoPro وSpotify والمزيد قريباً
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة