تقرير جديد يقول بأنه يجري الآن إنتاج المكونات لجهاز Playstation 5

تقرير جديد يقول بأنه يجري الآن إنتاج المكونات لجهاز Playstation 5
تقرير جديد يقول بأنه يجري الآن إنتاج المكونات لجهاز Playstation 5

Playstation 4 pro

في حالة إذا كانت التقارير التي وردتنا في الفترة الماضية صحيحة، فمن المتوقع أن يصل جهاز Playstation 5 من شركة Sony في العام 2020 على أقرب تقدير. هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في رؤيته هذا العام أو حتى في العام المقبل، فإستعد لخيبة الأمل. ومع ذلك، يبدو أن عملية إنتاج بعض مكونات Playstation 5 يمكن أن تكون قد بدأت بالفعل.

هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع AnandTech والذي أفاد بأن شركة TSMC ستبدأ بإنتاج الرقاقات بإستخدام عملية 7 نانومتر. ويقال بأن هذه العملية تستخدم لتصنيع مجموعة متنوعة من المكونات مثل المعالجات ومعالجات الرسوميات ومعالجات الشبكات العصبية وغيرها، مما أدى إلى تكهن البعض بأن هذا قد يشمل بطريقة ما شركة Sony وجهاز Playstation 5 الخاص بها.

في حين أنه من المحتمل أن تقوم شركة Sony بإستخدام أحدث التقنيات في الجيل المقبل من جهاز Playstation، فنحن لسنا متأكدين مما إذا كان ما توفره شركة TSMC الآن سيستخدم بعد سنتين أو ثلاث سنوات عندما يفترض أن تكون هناك تكنولوجيا أحدث وأكثر قوة، وأكثر كفاءة.



على أي حال، هذه هي التكهنات الآن، لذلك فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة، ولكن كما قلنا، فقد أشارت تقارير متعددة إلى أن جهاز Playstation 5 لن يصل حتى العام 2020 على أقل تقدير. وبالنظر إلى أنه لا تزال هناك مجموعة من الألعاب المميزة التي هي قيد التطوير حاليا من أجل Playstation 4 و Playstation 4 Pro، فنحن نشك في أنه سيتم إصدار خليفة لهما قريبًا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل نسخة 13 إنش الجديدة من MacBook Air إلى النصف الثاني من هذا العام
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة