أخبار عاجلة

هواتف iPhone القادمة هذا العام قد لا تأتي مع المحول ” Lightning To 3.5mm “

هواتف iPhone القادمة هذا العام قد لا تأتي مع المحول ” Lightning To 3.5mm “
هواتف iPhone القادمة هذا العام قد لا تأتي مع المحول ” Lightning To 3.5mm “

iPhone7-05

لقد ترددت شائعات أفادت بأن شركة آبل ستطلق ثلاث هواتف جديدة في النصف الثاني من هذا العام، وفي حالة إذا تحقق ما قيل الآن بالفعل، فقد لا يتم شحن هواتف iPhone الجديدة مع المحول الذي يعمل على تحويل منفذ Lightning إلى منفذ السماعات 3.5mm. وكما تعلمون بطبيعة الحال، فهذا هو المحلق الذي يمكن مستخدمي iPhone الحديثة من ربط السماعات السلكية التقليدية مع هواتفهم الذكية من خلال تحويل منفذ Lightning إلى منفذ السماعات 3.5mm مع العلم بأن شركة آبل تقوم حاليا بشحن هذا الملحق مع هواتف iPhone.

توقع المحلل Blayne Curtis وزملاؤه في مؤسسة Barcalys أن تتوقف شركة آبل عن شحن هذا المحول مع هواتف iPhone الجديدة التي ستقوم بإصدارها إبتداء من هذا العام. وفي حالة إذا كانت هذه المعلومات صحيحة، فسوف يتعين على أولئك الذين ما زالوا يريدون إستخدام السماعات السلكية التقليدية شراء المحول بشكل منفصل.

كان قرار آبل بإزالة منفذ السماعات من الهاتف iPhone 7 قرارًا مثيرًا جدًا للجدل. وقررت الشركة في نهاية المطاف أن تشحن المحول مع هواتفها الذكية التي تفتقد منفذ السماعات 3.5mm لتسهل عملية الإنتقال على أولئك الذين يفتقدون منفذ السماعات. وتقوم شركة آبل فعلا ببيع هذا المحول بشكل منفصل مقابل 9 دولارات أمريكية.



قد يكون من المنطقي أن تتوقف شركة آبل عن شحن هذا المحول مع هواتف iPhone الجديدة، فقد أصبحت السماعات اللاسلكية أكثر شعبية، وقد أثبتت سماعات AirPods نجاحها أيضًا. وفي هذه الحالة، قد لا ترى آبل ببساطة الحاجة إلى تضمين ملحق في علبة الهاتف والذي لا يخدم أي غرض بالنسبة إلى الكثير من المستخدمين.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المؤسس المشارك في WhatsApp يترك منصبة في فيسبوك بعد خلافات حول الخصوصية
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة