شركة آبل مهتمة بالإستحواذ على شركة Conde Nast، وفقا لتقرير جديد

شركة آبل مهتمة بالإستحواذ على شركة Conde Nast، وفقا لتقرير جديد
شركة آبل مهتمة بالإستحواذ على شركة Conde Nast، وفقا لتقرير جديد

Conde Nast

في الأونة الأخيرة كان هناك تقرير أشار إلى أن شركة آبل قد تتطلع إلى إطلاق خدمة إشتراك إخبارية خاصة بها. وتبع هذا التقرير إستحواذ شركة آبل على خدمة Texture التي يصفها العديد من الأشخاص بأنها Netflix المجلات حيث يمكن بسعر ثابت للمستخدمين قراءة عدد أكبر من المجلات حسبما يريدون.

الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة الجارديان البريطانية، فيبدو أن شركة آبل تسعى إلى تعزيز جهودها في سوق الأخبار والمجلات من خلال الحصول على Conde Nast، وهي الشركة الناشرة التي تقف وراء العديد من المجلات والمواقع الإخبارية الشهيرة، مثل New Yorker و Vanity Fair و ArsTechnica، والعديد من المجلات الأخرى.

يقول التقرير بأن شركة آبل قد تتطلع إلى الحصول على جزء أو ربما على كل الشركة، على الرغم من أنه وفقا للرئيس التنفيذي لشركة Conde Nast، السيد Bob Sauerberg، فقد نقل عنه قوله لصحيفة نيويورك بوست : ” نحن لسنا للبيع “. إن حصول شركة آبل على Conde Nast سيعزز بشكل كبير جهودها في مجال الأخبار والنشر، حيث أنه سيعطيها ذلك مزيدًا من التحكم في نوع المجلات والمنافذ الإخبارية التي يمكن أن تظهر في خدمتها دون الحاجة إلى الحصول على موافقة الناشرين وإعطائهم حدًا.



على أي حال، من الأفضل التعامل مع هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن، ولكننا سنظل نتطلع إلى الحصول على المزيد من المعلومات في المستقبل القريب.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوى تعمل على هاتف جديد بشاشة بحجم 7.12 بوصة وبطارية ضخمة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية