الطلبات المسبقة على Atari VCS ستبدأ هذا الشهر، ولن تبدأ عملية الشحن حتى العام 2019

الطلبات المسبقة على Atari VCS ستبدأ هذا الشهر، ولن تبدأ عملية الشحن حتى العام 2019
الطلبات المسبقة على Atari VCS ستبدأ هذا الشهر، ولن تبدأ عملية الشحن حتى العام 2019

Atari VCS

في العام الماضي، كشفت لنا شركة Atari أنها ستقوم بإعادة إحياء جهاز الألعاب المنزلي Ataribox والذي تم تغيير إسمه لاحقًا إلى Atari VCS. لسوء حظ اللاعبين الذين كانوا يأملون في وضع أيديهم على هذا الجهاز، فيبدو أنه سيتعين عليهم الإنتظار لوقت إضافي لأنه من غير المتوقع أن يتم شحن هذا الجهاز حتى العام المقبل.

ومع ذلك، ستبدأ شركة Atari بقبول الطلبات المسبقة على جهاز Atari VCS في أواخر الشهر الجاري، وبالضبط في اليوم 30 مايو حيث سيتم إطلاقه على منصة تمويل المشاريع الناشئة IndieGoGo بسعر يبدأ من 199 دولار أمريكي. وبالنظر إلى أن هذا المشروع يسعى إلى تمويل جماعي، فيمكننا فقط أن نفترض بأن شركة Atari تخطط فقط لتصنيع عدد الوحدات المطلوبة، وهذا ما يفسر لماذا لن يتم شحنه حتى العام 2019. ومن المتوقع أيضا أن تكون هناك نسخة من هذا الجهاز تضم واجهة خشبية ستكلف أموال إضافية.



لسوء الحظ، لا تزال التفاصيل المتعلقة بجهاز Atari VCS نادرة بعض الشيء، مثل مواصفاته ومميزاته، والأهم من ذلك الألعاب التي ستأتي معه. على الرغم من أنه من المتوقع أن يكون أكثر قوة من أجهزة Nintendo NES و Nintendo SNES Classic التي أصدرتها شركة Nintendo مؤخرًا نظرًا إلى أنه سيدعم دقة 4K و WiFi و USB 3.0 و Bluetouth 5، على الرغم من أنه من غير الواضح حتى الآن ما هي خطط شركة Atari لجهاز Atari VCS.

عموما، إذا كنت من الراغبين في الحصول على جهاز Atari VCS، فبإمكانك ترك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على منصة IndieGoGo ليتم إخطارك عندما يتم إطلاق الجهاز.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية