أخبار عاجلة

Linksys تطرح نموذج أصغر وأرخص من رواترات Velop mesh

Linksys تطرح نموذج أصغر وأرخص من رواترات Velop mesh
Linksys تطرح نموذج أصغر وأرخص من رواترات Velop mesh

تتوفر الآن وحدات Velop الجديدة والتي تم الإعلان عنها لأول مرة في يناير، والتى يمكن حجزها مسبقا الأن بينما سيبدأ البيع الفعلي في 15 مايو وسيتم بيعها في عبوات بشكل فردي و زوجى وثلاثي مقابل 129 دولارًا و 199 دولارًا و 299 دولارًا.

و يعتبر هذا أرخص بكثير من الطرازات القديمة، التي كلفت 200 دولارًا و 350 دولارًا و 450 دولارًا لنفس الترتيب. نظرًا لأن طبيعة أجهزة روترات Wi-Fi mesh تستخدم وحدات متعددة من أجهزة الراوتر تعمل معًا لتغطية المنزل باستخدام تغطية شبكة Wi-Fi.

هناك اختلاف كبير بين الطراز الأرخص والأكثر تكلفة. فالطراز الأرخص ثمناً هو راوتر مزدوج النطاق، أى تبث شبكتين لاسلكيتين، في حين أن النماذج الأكثر تكلفة هي ثلاثية النطاق، لذا فإنها تبث ثلاثة شبكات. و يعتبر هذا النطاق الثالث ليس ضروريًا تمامًا حيث يتم استخدامه فقط حتى تتمكن أجهزة الراوتر من تبادل المعلومات بين بعضها البعض. ولكن وجود نطاق اتصالات مخصص موجه إلى جهاز الراوتر يمكن أن يسمح بسرعات أسرع.

ومع ذلك، بناءً على حجم منزلك، وعدد الأجهزة التي سوف تتصل بجهاز الراوتر، و طبيعة إستخدامك، قد لا تحتاج إلى سرعة إضافية. لذا من المحتمل أن يكون الطراز ذو النطاق المزدوج جيدًا وسيوفر لك الكثير من المال.
تدعم أجهزة الراوتر ثنائية النطاق أحدث معيار Wi-Fi (802.11ac Wave 2)، ويمكن استخدامها إلى جانب طرازات النطاق الثلاثي. و ستكون متوفرة فقط باللون الأبيض عندما تكون متاحه للبيع، ولكن سيتم إطلاق نسخة باللون الأسود في هذا الصيف.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تلميحة : كيف توقف استهلاك ويندوز 10 لباقة البيانات في التحديثات
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة