أخبار عاجلة

هل تخطط شركة Xiaomi للإعلان عن الهاتف Xiaomi Mi7 في اليوم 23 مايو؟

هل تخطط شركة Xiaomi للإعلان عن الهاتف Xiaomi Mi7 في اليوم 23 مايو؟
هل تخطط شركة Xiaomi للإعلان عن الهاتف Xiaomi Mi7 في اليوم 23 مايو؟

Xiaomi Mi 7

تم اليوم نشر صورة يقال بأنها صورة تشويقية لحدث ستعقده شركة Xiaomi في اليوم 23 من شهر مايو الجاري. في الحقيقة، هذه الصورة التشويقية تبدو حقيقية بما فيه الكفاية، وتضم رقم ” 7 ” مع تأثير النار، جنبا إلى جنب مع التاريخ المذكور آنفًا وشعار ” Mi “. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هذه الصورة التشويقية ليست عالية الدقة كما أنها لم تنشر على الحساب الرسمي لشركة Xiaomi على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.

بطبيعة الحال، ليس هناك ما يؤكد بأن هذه الصورة حقيقة. ومع ذلك، على إفتراض أنها صحيحة، فيبدو أنها تلمح إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi، والذي من المفترض أن يحمل إسم Xiaomi Mi7 في اليوم 23 من شهر مايو الجاري. وعلى سبيل المقارنة، فقد قامت شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi6 في شهر أبريل من العام الماضي.



وبناء على التسريبات السابقة، فمن المفترض أن يضم الهاتف Xiaomi Mi7 المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، ومستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، فضلا عن شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية المتوفرة في السوق اليوم. وكما سبق وأشرنا، فليس هناك ما يؤكد صحة هذه التسريبات، وبالتالي فمن المفترض أن يتم التعامل معها بأقل قدر من الحماسة حاليًا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية