أخبار عاجلة

تلميحة: كيف تسجل المكالمات بآيفون

هل أحتجت إلى تسجيل مكالمة على آيفون الخاصة بك؟ على الرغم من عدم وجود طريقة مباشرة لإجراء ذلك من نظام التشغيل، إلا أن هناك بعض التطبيقات سهلة الإستخدام تتيح ذلك.

كيف تسجل المكالمات بآيفون

خيارات التطبيقات

تطبيق TapeACall هو إلى حد كبير الأكثر شعبية لتسجيل المكالمات على آيفون، حيث النسخة العادية حصلت على تقييم 4.5/5 من أكثر من 4000 شخص، في حين أن النسخة الإحترافية المدفوعة لديها تقييم 4.6/5 من أكثر من 8000 شخص.

يحتوي هذا التطبيق على واجهة تتيح القدرة على تسجيل المكالمات الواردة والصادرة، وخيارات تصدير سهلة لمشاركة التسجيلات عبر الرسائل النصية أو تطبيقات الطرف الثالث. التطبيق يتيح فترة تجريبية لمدة أسبوع، ثم يكلف من 2 إلى 5 دولار شهرياً، والنسخة الإحترافية متاحة بسعر 10.99 دولار لمدة عام.

بينما توجد بعض خيارات التطبيقات الأخرى مثل Call Recorder Unlimited و Call Recorder Lite، لكن لا يبدو أنها تقدم تجربة قوية.

هناك أسلوب أكثر بدائية، لكنه ما زال قابلاً للتطبيق، وهو وضع مكالماتك على مكبر الصوت وتسجيلها مع جهاز آخر مثل جهاز Mac أو iPad. قد يكون هذا الأمر يستحق المحاولة إذا لم تكن بحاجة إلى تسجيل المكالمات بشكل دائم.

خيارات الهاردوير

بدلاً من إختيار حل برمجي حيث ستحتاج على الأرجح إلى دفع رسوم شهرية، هناك عدد قليل من خيارات الهاردوير التي يمكنها توفير تسجيل المكالمات بتكلفة تدفع لمرة واحدة.



66d6642007.jpg

هناك هذا المنتج من Photofast المتاح على أمازون، حيث يتم إدراجه في منفذ الشحن مع وجود أزرار لتسجيل المكالمات، ولكنه خيار مكلف بسعر 115 دولار.

0fdb3d869a.jpg

يتوفر خيار أخر بسعر معقول، ولكن بتصميم قديم وهي سماعات Kockertron لتسجيل المكالمات بسعر 33 دولار، حيث تتميز بفترة تسجيل للمكالمات تصل إلى 16 ساعة مع ذاكرة تخزين داخلية 512 قيقا.

إضافة إلى ذلك، هذا المُسجل يقوم بتسجيل المكالمات ويتم إدراجه أيضاً في منفذ الشحن، ويأتي بسعة تخزين تبلغ 4 قيقا وعمر بطارية يتيح الإستخدام لمدة 12 ساعة بسعر 109 دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج