أخبار عاجلة

كيف أخفي الأصدقاء والتطبيقات على فيسبوك؟

كيف أخفي الأصدقاء والتطبيقات على فيسبوك؟
كيف أخفي الأصدقاء والتطبيقات على فيسبوك؟

هل تمتلىء قائمة أصدقائك في فيسبوك عن آخرها وبالكاد تعرف القليل منهم؟ هل تريد متابعة أشخاص معينين على حسابك في فيسبوك؟ هل تؤرقك الكثير من التطبيقات وإشعارات الأصدقاء الخاصة بها؟ إذن عليك اتباع هذه الخطوات لحذف الكثير من القوائم داخل حسابك عن الأصدقاء والمتابعين.

 

هناك طريقة سريعة وسهلة لتنظيم صفحتك الرئيسية في حسابك على فيسبوك من حيث إخفاء التحديثات من الأصدقاء والتطبيقات، ويسمح لك حسابك كذلك بإظهار التحديثات التي تريد رؤيتها وفقط من خلال نقرة صغيرة بالماوس.

 

العثور على قائمة الإخفاء في فيسبوك

 

الشيء المضحك في قائمة الإخفاء في فيسبوك أنها مخفية كذلك، يمكنك الوصول إلى ميزة الإخفاء بواسطة نقرة بالماوس فوق القائمة الجانبية لأي منشور عبر صفحتك، وستلاحظ كلمة إخفاء في الزاوية العليا اليسرى أو اليمنى حسب لغة حسابك  كلما مر الماوس عليها، وعند النقر على إخفاء كي تظهر القائمة سواء كان تعليقًا أو منشورًا تريد إخفائه.

 

كيف تخفي قائمة أصدقائك على فيسبوك؟

 

 

كثيرًا ما تبحث عن كيفية إخفاء الأصدقاء عن الغرباء أو المتطفلين ويتم ذلك عن طريق الذهاب إلى صفحتك الشخصية على فيسبوك ثم اضغط على قائمة تحرير الخصوصية في أعلى يمين أو يسار قائمة الأصدقاء ثم ستظهر نافذة بها الخيارات الموجودة بالصورة ويمكنك حينها اختيار “انا فقط” لإخفائها عن جميع أصدقائك ومتابعيك.

 

كيف تخفي التطبيقات على فيسبوك؟

 



 

يعد إخفاء تحديثات الحالة الخاصة بالتطبيقات أمر هام للكثير من كارهي استخدام التطبيقات والألعاب في فيسبوك، فإذا ظهر أمامك أي إشعار خاص بلعبة ما انقر فوق القائمة الجانبية للمنشور واضغط بعد ذلك على “إخفاء الكل (اسم اللعبة أو التطبيق)” وستختفي أي إشعارات قد تزعجك من صديق فيما يتعلق بهذا التطبيق أو اللعبة.

 

كيف تلغي إعجابك لمنشور على فيسبوك؟

 

 

هناك العديد من المرات التي تحاول إلغاء إعجابك بمنشور ما قد أعجبت به منذ دقائق أو أردت مسح تعليق ما يمكنك الدخول على قائمة الإعجابات والتعليقات التي قمت بها من خلال الرابط التالي:

 

https://www.facebook.com/اسم حسابك/allactivity

بالدخول على ذلك الرابط (بعد تبديل اسم حسابك بالاسم الظاهر في رابط حسابك) ستجد كل خطوة تقوم بها على فيسبوك مسجلة بالكامل من إعجاب وتعليق ومنشورات وغيرها ولحذف أي شيء يمكنك ذلك من خلال القائمة الجانبية لكل خيار منهم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المؤسس والمدير التنفيذي لـWhatsApp يغادر Facebook بسبب خلافات بشأن الخصوصية
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة