أخبار عاجلة
أداة جديدة لتنظيف البيانات في «ويندوز 10» -

شركة بوش تساهم في تطوير الدراجات الكهربائية

شركة بوش تساهم في تطوير الدراجات الكهربائية
شركة بوش تساهم في تطوير الدراجات الكهربائية

تمر شركات مثل بوش Bosch التي تدعم مكونات وقطع الدراجات الكهربائية بفترة مليئة بالعمل هذه الأيام، وهي تملك بيانات ومعلومات توضح أن سوق الدراجات الكهربائية قد يشهد نمواً كبيراً في الفترات القادمة.

 

وقد صرح مدير المبيعات والتسويق في بوش “جوناتان وينيرت” أن الشركة تواجه صعوبات في تصنيع كميات مناسبة للطلب، وهناك دلالة أخرى أيضاً إذ أن بوش اليوم تعمل بالتعاون مع 30 شركة تستخدم أنظمة بوش للدراجات الكهربائية في العديد من الإصدارات.

 

وأوضحت التقارير الأخيرة أن مبيعات الدراجات الكهربائية في عام 2016 تراوحت بين 200000-250000 في الولايات المتحدة، كما يعتقد أن تصل المبيعات في العالم إلى قرابة 100 مليون بحلول عام 2035، وتسعى الشركة لإطلاق تصميم جديد بالتزامن مع النمو والتطور في الدراجات الكهربائية.

 



وقد صرحت كلاوديا فاسكو المديرة العامة لشركة بوش أن وجود تصميم أنيق ومتكامل مع أنظمة بوش هو أمر يرغب به المستخدمون، وهذا هو أحد الأسباب وراء إطلاق بوش لبطارية باورتيوب 500 PowerTube 500 التي يمكن أن تضاف إلى إطار الدراجة وتبدو مخفية من الخارج.

 

ويمكن إضافة باورتيوب 500 إلى أنواع مختلفة من الإطارات مما يجعل الأمر مناسباً لجميع الدراجات.

 

على أي حال لا يزال الطلب على الدراجات الكهربائية متواضعة المواصفات وذات السعر الرخيص نسبياً أكبر بالمقارنة مع الدراجات الرائدة، إذ أنه يمكن شراء دراجة كهربائية بسعر يتراوح بين 500-1000$.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية