أخبار عاجلة

الهاتف BlackBerry Athena يظهر مرة أخرى، وهذه المرة في صور مسربة واقعية

1

بعد فترة وجيزة من رصده على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، ظهر الهاتف Blackberry Athena الآن في مجموعة من الصور المسربة الواقعية مع العلم بأن هذه الصور المسربة الجديدة تتماشى مع تلك الصور التي تم نشرها على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

وكما تلاحظون، فالهاتف BlackBerry Athena لا يأتي بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم بالمقارنة مع الهاتف BlackBerry KEYone الحالي، فهو لا يزال يضم شاشة حساسة للمس مع لوحة مفاتيح Qwerty فعلية أسفلها. ومع ذلك، فالهاتف BlackBerry Athena يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة على عكس الهاتف Blackberry KEYone الذي يضم كاميرا خلفية واحدة.

2



يبدو أيضا إنطلاقا من هذه الصور أنه يعد أنحف بالمقارنة مع الهاتف Blackberry KEYone الحالي، ولكن لن يتم التأكد من ذلك إلا بعد أن يتم الإعلان عنه. وعلى الرغم من أن معظم الهواتف الذكية الحديثة تتجه إلى التخلص من منفذ السماعات 3.5mm، فالهاتف Blackberry Athena لا يزال يحتفظ بهذا المنفذ.

من غير الواضح في الوقت الراهن متى تخطط شركة TCL لإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف. كان البعض يتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير الماضي، ولكن من الواضح أن ذلك لم يحدث.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مايركوسوفت ستطلق إكسسوارات وباقات جديدة للـXbox في مؤتمر Gamescom القادم
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج