هاتف Huawei P20 Pro أصبح جهاز الشركة الأكثر مبيعاً في أوروبا الغربية

هاتف Huawei P20 Pro أصبح جهاز الشركة الأكثر مبيعاً في أوروبا الغربية
هاتف Huawei P20 Pro أصبح جهاز الشركة الأكثر مبيعاً في أوروبا الغربية

هواوي تعد في الوقت الحالي ثالث أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم، وقد حققت هذا اللقب دون وجود مبيعات تجزئة في الولايات المتحدة.

خلال الشهر الماضي، كشفت شركة هواوي الصينية عن أحدث هواتفها الذكية Huawei P20 و Huawei P20 Pro، والتي تقدم مزيجًا قويًا من العتاد والبرمجيات المتطورة وتتماشى مع الاتجاه السائد في فئة الهواتف الرائدة، بما في ذلك الشاشة الطويلة ذات النتوء، والكاميرتين الخلفتين، والتصميم الزجاجي.

وفي وقت سابق من هذا الشهر ظهر تقرير جديد يشير إلى أن هواوي نجحت في بيع ما تصل قيمته إلى 15 مليون دولار من أجهزتها الجديدة Huawei P20 و Huawei P20 Pro خلال 10 ثوان فقط عبر أول مبيعات لها في الصين، بحيث تعتبر هذه الأرقام الأولية مؤشرًا على أن هواوي لن تواجه مشكلة في الوصول إلى الهدف الذي وضعته لنفسها، والذي يتمثل بشحنها 20 مليون جهاز P20 و P20 Pro و P20 Lite مجتمعة في عام 2018.

وبالحديث عن هذه الأجهزة فإن هاتف Huawei P20 Pro يعد واحدًا من أكثر الهواتف إثارة لهذا العام، مع تضمنه مميزات مثل شاشة بقياس 6.1 إنش بدقة 1080×2240 بيكسل، مع أقوى معالجات هواوي Hisilicon Kirin 970 ثماني الأنوية المدعوم بالذكاء الاصطناعي، و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، إلى جانب قدراته التصويرية، والتي تعد إحدى نقاط التسويق الأساسية لهذا الجهاز.



ووفقًا لشركة هواوي فقط حطم جهاز Huawei P20 Pro سجلات مبيعات الشركة في أوروبا الغربية، بحيث أصبح هاتف هواوي الرائد الأكثر مبيعًا في البلاد، وذلك بعد إطلاقه هناك بتاريخ 27 مارس الماضي، ومنذ ذلك الحين تجاوزت مبيعاته مبيعات الهاتف الرائد Huawei P10 Plus، الحامل السابق للرقم القياسي، بنسبة هائلة بلغت 316 في المئة، حيث تأتي معظم هذه المبيعات من المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا، كما أن الخيار اللوني الأكثر شيوعًا هو Aurora.

كما كان الهاتف المزود بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة أكثر الهواتف الذكية التي تم البحث عنها ضمن محرك بحث جوجل في عدة دول مثل إسبانيا وإيطاليا وألمانيا، إلى جانب حصوله على أعلى المراجعات والتقييمات فيما يخص الصور الثابتة والفيديو ضمن موقع مراجعات التصوير الفوتوغرافي DxOMark.

تجدر الإشارة إلى أن هواوي تعد في الوقت الحالي ثالث أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم، وقد حققت هذا اللقب دون وجود مبيعات تجزئة في الولايات المتحدة، بحيث يعد هذا الأمر نقطة تفوق كل من سامسونج وآبل على الشركة الصينية، وتأمل هواوي في أن تتمكن من تجاوز شركة آبل لتصبح ثاني أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم بحلول نهاية العام المقبل، ويبدو أن الشركة لديها فرصة جيدة للوصول إلى هدفها مع أجهزة P20 و P20 Pro.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية