هل نقول مرحباً بسلسلة ASUS AREZ المخصصة فقط لبطاقات Radeon؟

هل نقول مرحباً بسلسلة ASUS AREZ المخصصة فقط لبطاقات Radeon؟
هل نقول مرحباً بسلسلة ASUS AREZ المخصصة فقط لبطاقات Radeon؟
هذا الشعار ليس رسمي ولكن تخيلي

هل تتذكرون الخبر الذي قمنا نحن في عرب هاردوي بنشره بعنوان “معلومات: بعد MSI و جيجابايت..ASUS تنضم لبرنامج NVIDIA GPP! “؟ إن كنت تتذكرون ما قلناه في ذلك الخبر وكيف دخلت ASUS بجانب MSI و جيجابايت لبرنامج انفيديا الجديد GPP الذي يمنح الشركات مميزات خاصة تجعلهم مميزين عن باقي المنافسين في عالم البطاقات الرسومية.

لكن ذلك البرنامج يحتم على الشركات أن تكون أقوى سلسلة من بطاقاتها مخصصة فقط نحو بطاقات انفيديا أي على سبيل مثال بطاقات جيجابايت AORUS لن تطلق بعد الان مع بطاقات Radeon بل ستكون مخصصة لبطاقات انفيديا فقط, ونفس الأمر مع MSI التي ستكون فيها بطاقات GAMIGN X مخصصة فقط لبطاقات انفيديا, والان ستكون سلسلة بطاقات ROG من ASUS مخصصة فقط لبطاقات انفيديا.

لا تقلق شركاء AMD مثل MSI وجيجابايت وحتى ASUS ستستمر بتصنيع بطاقات AMD بأفضل ما يكون ولكن مع علامة تجارية أخرى كما فعلت ASUS الان من خلال سلسلة AREZ التي ستكون الواجهة الجديدة لعائلة بطاقات Radeon. وفقاً للمعلومات المتداولة لن نرى بعد الان أي من بطاقات ASUS ROG تصنع نحو بطاقات Radeon بل ستكون فقط نحو بطاقات انفيديا وذلك استجابة لبرنامج GPP من انفيديا.

من خلال دخولك على هذا الرابط ستشاهد فعلاً أن ASUS افتتحت قسم لسلسلة بطاقات AREZ لكن حتى الأن ليس هناك أي منتج او بطاقة رسومية ضمنها, لربما هذا الأمر سيدشن خلال فعاليات معرض كمبيوتكس 2018 الذي سيكون فيه فريق عرب هاردوير متاوجد هناك لتغطية كل ماهو جديد في ذلك المعرض الضخم.

ما رأيكم في هذه الخطوة التي تقدم عليها بعض الشركات المصنعة نحو قبول الدخول في برنامج NVIDIA GPP؟ شاركونا الأن برأيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تطور تطبيقها جوجل فون ليحجب المكالمات الخبيثة
التالى هواتف الأندرويد الخاضعة للتجديد تفتقر للأداء، وهواتف iPhone تفقد الإتصال