أخبار عاجلة
«سامسونج» تُطلق أول هاتف ذكي بـ 4 كاميرات خلفية -
هواوي تكشف عن ساعة Watch GT وسوارة Band 3 Pro -
هاتف هواوي Mate 20 X المميز يأتي بشاشة 7.2 إنش -
الكشف رسمياً عن هواوي مايت 20 نسخة بورش الفاخرة -
الكشف رسمياً عن هواوي مايت 20 ومايت 20 برو -

لمن لم يعد يستطيع الانتظار! ظهور مراجعة جديدة لمعالج Ryzen 5 2600 مع لوحة X470

قبل الخوض في أي تفاصيل عن المراجعة الجديدة, قد يتحدث بعضكم ويقول لما لا ننشر مراجعتنا الان؟ حسناً نشر المراجعات يتم بموافقة من قبل الشركة المصنعة مثل AMD في حالة معالجات Ryzen 2000 فهي التي تحدد فترة نشر المراجعات الرسمية من جانبها وجميع المواقع التقنية تلتزم بهذا الأمر بسبب حظر NDA, ومن جانبنا نحن نفعل ذلك أيضاً. بنفس الوقت بعض المواقع التقنية تنشر تلك المراجعات والسبب هو أنها حصلت على تلك المعالجات بشكل غير رسمي من AMD أي من طرف ثالث لذلك تجدها لا تكترث للامر.

بالعودة للمراجعة بعد توضيح هذا الأمر, كشف لنا موقع El Chapuzas Informatico الاسباني عن مراجعة جديدة تشمل كلاً من معالج Ryzen 5 2600 على لوحة ام بشريحة X470. المراجعة الجديدة تظهر لنا تشكيلة من الاختبارت جمعت بين البرامج المختلفة بجانب عدد من الالعاب. عن أنفسنا اهتممنا أكثر بنتائج الألعاب وهي تبدو جيدة ومقبولة ولكن ما عرفناه ان تلك الاختبارت مقارنة بالنتائج الأخرى قد تمت على عدة ترددات ذاكرة مختلفة مما جعل من مستوى الاختبارات غير متوازنة, فكما نعلم تلعب ترددات الذاكرة بنسبة ما في الأداء العام للألعاب لذلك حالما تشاهد هذه النتائج عليك ان لا تعتبرها نتائج نهائية.



AMD-Ryzen-5-2600-01
AMD-Ryzen-5-2600-03

المهم ان المعالج المختبر Ryzen 5 2600 هو معالج مصنوع بدقة 12nm مع 6 انوية و 12 مسار, ويعمل بتردد 3.4GHz  ومع BOOST يعمل بتردد 3.9GHz وهو سيكون متاح للشراء بسعر 200 دولار. المعالج استطاع أن يصل لتردد 4099MHz من خلال كسر سرعته بعد رفع الفولت إلى 1.45v. الحرارة كانت بين 40 درجة مئوية و 55 درجة مئوية بعد الضغط على التردد القياسي.

لن أعلق كثيراً حول النتائج المعروضة لأنها صراحة لا تعطي الأداء الواضح لهذا المعالج مع الألعاب, فكما ذكرنا التلاعب بترددات الذاكرة يؤدي إلى تذبذب الأداء بين منصة لاخرى. لذلك سأعرضها لكم دون تعليق عليها. انتظروا صدور كامل المراجعات الرسمية في 19 أبريل “ولا تنسوا ان مراجعتنا كذلك سترى النور في نفس ذلك اليوم”.

هل أنتم متحمسون حول معالجات الجيل الثاني Ryzen 2000؟ شاركونا الأن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة