لوحات MSI الخمسة بشريحة X470 متاحة الان للطلب المسبق..تعرف عليها

كشفت MSI عن تشكيلتها من اللوحات الام بشريحة X470 بمناسبة إطلاق الجيل الثاني للمعالجات المكتبية AMD Ryzen. باستنادها على منصة AM4 الجديدة، فلقد أطلقت MSI مع هذه التشكيلة الجديدة 5 لوحات أم أصبحت متوفرة للطلب المسبق في الأسواق بداية مع لوحة X470 GAMIN M7 AC الأقوى ضمن هذه التشكيلة، تليها X470 GAMING PRO CARBON AC الانيقة بتصميمها ولوحتين إضافتين وهما X470 GAMING PLUS و X470 GAMING PRO, صحيح انها 5 لوحات أم ولكنها ستكون كافية ليختار منها اللاعبين ما يناسبهم.

ليتم دعم المعالجات المركزية الجديدة الأحدث وتوفير درجات حرارة منخفضة مع الحصول على الأداء الأعلى، فإن لوحات MSI X470 مبنية مع مراحل طاقة أكثر تميزا لتعزيز مستوى الأداء والتبريد بنفس الوقت. مع ما يصل إلى 15 مرحلة طاقة متميزة وتصميم دوائر طاقة رقمي، فإن ذلك بالتالي سيسمح للوحات MSI GAMING من توفير الأداء المطلق للاعبين.

من مميزات اللوحات الجديدة من MSI

لوحات X470 GAMING تأتي مع Store MI، وهي تقنية AMD SSD الجديدة لتحسين أداء التخزين. هذه الأداة تساعد في إنشاء قرص SSD افتراضي من خلال دمج سعة التخزين، والتعامل مع الذاكرة المخبئة على أنه تخزين أساسي لتحسين وصول البيانات بشكل أسرع. كل تلك الوظائف تستطيع أن تحسن من سرعة الكتابة/القراءة للبيانات النشطة وتوفير أوقات إقلاع وتشغيل التطبيقات بشكل سريع.

بينما يسمح A-XMP للوحات MSI AM4 ببساطة أن يضبط توقيت الذاكرة والسرعة وفقا لإعداداتها المثلى بنقرة واحدة من أجل الاستقرار والأداء الأفضل. A-XMP يتيح أيضا الدعم لمجموعات ذاكرة DDR4 ذات الترددات العالية للعمل بدون أي مشاكل.

M.2 Shield FROZR هو مشتت صنع ليضمن أن أقراص SSD لن تتعرض لمشكلة الاختناق الحراري. بكونه مدمجا مع تصميم مشتت M7 الذي يسمح بفضل سماكته الكبيرة في تبريد قرص SSD. فمع ممشتت M.2 Shield FROZR سيتم تجنيبك مشكلة الاختناق الحراري SSD أكثر من أي وقت مضى، الذي يسمح لها بأن تعمل باستمرار عند أقصى مستوى من الأداء خلال جلسات اللعب الطويلة. أما موصلات الطاقة 8pin المزدوجة تساعد في تقديم الطاقة الكافية للمعالجات المركزية متعددة الانوية وإطلاق الأداء المطلق من أجل تجربة اللعب الأفضل وكسر السرعة الأقصى.



لتلبية أكثر اللاعبين تطلبا والباحثين عن الأداء والأسلوب الأفضل، فإن لوحة X470 GAMING M7 AC الجديدة، جاهزة لعرض أفضل ما لديها لأي نوع من اللاعبين، ومتحمسي الحاسوب أو معدلي الكيسات. أما لوحة X470 GAMING PRO CARBON AC فهي ترث تصميمات لوحات CARBON المشهورة. إلى جانب هذا التصميم الجذاب، فهي تتميز أيضا بالكثير من ميزات اللعب المشهود لها والتقنيات الحصرية القادرة على رفع تجربتك كلاعب.

مع ملايين الألوان وعشرات مؤثرات LED باستخدام الهاتف الذكي، الجهاز اللوحي أو حاسوب ويندوز، فإن تقنية Mystic Light توسع تجربتك لإضاءة RGB الرائعة فهي مدعومة أيضا من قبل العلامات التجارية الأكبر في العالم للهاردوير، مثل كروساير، كولر ماستر، كينغستون والعديد غيرها لضمان التزامن المثالي لمنتجاتها RGB مثل الكيبورد، الماوس، السماعات مع لوحات MSI.

مشغل بواسطة AMD USB، فإن منفذ AMD Turbo USB 3.1 Gen2 يسمح للوحات MSI أن تعرض سرعات USB لم تشهد أبدا من قبل مع اتصال غير منقطع وأكثر استقرار. مع MSI exclusive X-Boost، فإن أجهزتك يمكن أن يتم تحسينها لسرعات نقل أعلى. مع عزل كلي لتصميم دارة الذاكرة، فإن DDR4 Boost يضمن الاستقرار والأداء الأقصى لذواكرك العشوائية. التحسينات التقنية لـDDR4 Boost تسمح بالمزيد من الاستقرار عند سرعات ذاكرة أعلى مقارنة مع العلامات التجارية الأخرى.

مع Audio Boost 4 بجانب Nahimic 3 و Voice Boost تقدم لوحات MSI جودة الصوت الأعلى عبر استخدام مكونات صوتية ذات جودة متميزة و PCB صوتي معزول. الغطاء الصوتي المضاف والموصلات الصوتية الذهبية تضمن إشارات صوتية هي الأنقى. بينما يكمن دور Voice Boost بانه يعدل تلقائيا مستوى الصوت، مما يسمح للاعبين بامتلاك التوازن الأمثل بين صوت اللعب وتطبيق المحادثة بدون تدخل من جانبك.

أخيراً بالنسبة للأسعار تأتي لوحة X470 GAMIN M7 AC بسعر 280 دولار, ولوحة X470 GAMING PRO CARBON AC بسعر 210 دولار, ولوحة MSI X470 GAMING PRO CARBON بسعر 190 دولار, بجانب لوحة X470 GAMING PRO بسعر 190 دولار. أما لوحة X470 GAMING PLUS فتأتي بسعر 140 دولار…أي من هذه اللوحات نالت إعجابك كتصميم؟ شاركونا الأن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كروت الشاشة GeForce RTX 2080 Max-Q ستصل إلى أجهزة الحواسب المحمولة الجديدة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية