اتش بي تعلن عن ثلاثة خيارات لحاسوب مخصص للألعاب بأسعار رخيصة

اتش بي تعلن عن ثلاثة خيارات لحاسوب مخصص للألعاب بأسعار رخيصة
اتش بي تعلن عن ثلاثة خيارات لحاسوب مخصص للألعاب بأسعار رخيصة

كشفت شركة اتش بي عن مجموعة جديدة من المنتجات التي تستهدف في المقام الأول محبي الألعاب، والباحثين عن الأجهزة التي توفر لهم المواصفات المناسبة.

 

وتعد المشكلة الأكبر في الحواسيب المخصصة للألعاب، هي التكلفة الباهظة، وهو ما سعت إليه الشركة لتحقيقه في المنتجات الجديدة، والتي تأتي عبارة عن حاسوب محمول وحاسوبين مكتبين، جميعهم بمواصفات محبي الألعاب.

 

ويعد الجهاز الأول، حاسوب محمول يحمل اسم Pavilion Gaming وهو نفس الاسم المستخدم في السلسلة الرائدة، Pavilion من اتش بي، ولكنه الجديد المخصص للألعاب بسعر 799 دولار.

ومن حيث المواصفات، فهو يعمل بمعالج انتل الجيل الثامن Core i5 رباعي النواة، مع معالج رسوميات من نوع Radean 560X مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت، ومساحة تخزين 1 تيرا بايت، هذا مع شاشة بحواف صغيرة، بقياس 15.6 تعرض صورة بجودة 1080 بيكسل.

 

وتقدم اتش بي خيارًا آخر من الحاسوب Pavilion للألعاب محسن من حيث معالج الرسوميات فيكون ببطاقة Nvidia 1060 Max-Q ومعالج Core i7 وبنفس سعة الذاكرة العشوائية، ويكون بسعر 1019 دولار.



ثاني الأجهزة المخصصة للألعاب التي كشفت عنها اتش بي هو الحاسوب المكتبي Pavilion 690 والذي يكلف سعر 549 دولار، ويأتي بمعالج AMD Ryzen 3 وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وبطاقة رسوميات Radeon RX550، ويتيح إمكانية تغيير المواصفات مع تغيير في السعر بكل تأكيد.

 

الحاسوب الثالث، هو حاسوب مكتبي أيضًا يحمل اسم Pavilion 790 ويتوفر بسعر 749 دولار، ويأتي بمعالج Core i5 من شركة انتل وبطاقة رسوميات من نوع Nvidia 1050 ونفس سعة الذاكرة العشوائية، 8 جيجا بايت، ولكن تلك المرة توفر اتش بي خيارًا لزيادة السعة إلى 64 جيجا بايت.

ولم تتوقف الشركة عند انتاج حواسيب فقط لمحبي الألعاب، ولكنها كشفت أيضًا عن شاشة مخصصة لمحبي الألعاب، تعرض صورة بدقة QHD وHDR على أن تتوفر بسعر 449 دولار.

 

وفي النهاية، تقول اتش بي أن الحاسوب المحمول Pavilion للألعاب سيتوفر بداية من يوم 9 من شهر مايو المقبل، أما الحاسوب المكتبي 790 فسيكون في الأسواق من يوم 3 يونيو، والحاسوب المكتبي الآخر 690 سيكون من منتصف شهر أبريل، على أن تتوفر الشاشة من يوم 11 مايو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟