أخبار عاجلة

Xiaomi تؤكد أن الهاتف Xiaomi Mi 6X سيكون هو نجم حدث 25 أبريل

Xiaomi تؤكد أن الهاتف Xiaomi Mi 6X سيكون هو نجم حدث 25 أبريل
Xiaomi تؤكد أن الهاتف Xiaomi Mi 6X سيكون هو نجم حدث 25 أبريل

Xiaomi Mi 6X

بدأت شركة Xiaomi فعلا منذ فترة بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر صحفي ستعقده الشركة الصينية في اليوم 25 من شهر أبريل الجاري، ولكن لم يكن واضحًا حتى الآن ما الذي تخطط شركة Xiaomi للكشف عنه في هذا الحدث.

حسنا، لقد إتضح الآن أن شركة Xiaomi ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi 6X في هذا الحدث الذي سيتم عقده في مقاطعة Hubei. وهذا المكان عزيز على الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun والذي حصل على درجة علوم الكمبيوتر في هذه المقاطعة في العام 1991.

الإعلان التشويقي الرسمي يؤكد بأن الهاتف Xiaomi Mi 6X سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل، في حين إقترحت الشائعات الأخيرة بأن هذا الهاتف سيضم أيضا شاشة طويلة بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 626، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. وسيضم هذا الهاتف كذلك بطارية متواضعة نسبيًا بسعة 2910mAh.



سيتم الكشف عن الهاتف Xiaomi Mi A2 أيضا على الأرجح في هذا الحدث أو في وقت لاحق من هذا العام، وهذا الهاتف سيضم نفس تصميم ومواصفات الهاتف Xiaomi Mi X6 بإستثناء أنه سيضم نظام الأندرويد الخادم، وهذا ما يعني بأنه لا يأتي مع واجهة MIUI.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Oppo تحصل بدورها على براءة إختراع لمستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة
التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري