أخبار عاجلة

رصد الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi يرتدي إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3

2

في الأسبوع الماضي، قامت العلامة التجارية Black Shark التابعة لشركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الذكي الأول على الإطلاق والموجه أساسا لعشاق الألعاب. وفي حدث الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف، كان الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun حاضرًا. ومع الشعارات اللافتة للنظر والأضواء الخضراء في كل مكان، كان من السهل تفويت ملحق جديد غامض على معصم السيد Lei Jun.

على الأرجح، هذا الملحق عبارة عن إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3 والتي أكدت لنا بعض المصادر صدورها في وقت لاحق من هذا العام. وبالنظر إلى الصور، فمن الواضح أن الشكل العام لإسوارة اللياقة البدنية هذه لم يتغير كثيرًا بالمقارنة مع الإصدارات السابقة. ومع ذلك، يبدو أن التصميم تم تعديله قليلا. على سبيل المثال، يبدو أن الزجاج العلوي يتدفق على الجانبين الآن، بدلا من دفنه داخل حزام السيليكون. ويظهر زر دائري بالقرب من الجزء السفلي، وهناك أيضا شاشة صغيرة في أعلى الجزء الأيمن. وعلى غرار إسوارة Xiaomi Mi Band 2 الحالية، فيمكننا أن نفترض فقط بأنها ستكون شاشة OLED صغيرة. وفيما يخص الحجم، فمن الصعب أن نحكم عليه إنطلاقا من هذه الصور لوحدها، ولكن يبدو أن Xiaomi Mi Band 3 تعد أكبر قليلا من سابقاتها، وهذا على الأرجح سيكون بسبب زيادة حجم الشاشة أو زيادة سعة البطارية.

للآسف، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن حول إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3. ونظرًا إلى سجل Xiaomi في سوق الأجهزة القابلة للإرتداء، فبإمكاننا أن نفترض بأن إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3 ستحصل على مقياس التسارع، ومحرك للإهتزاز، ومستشعر ضربات القلب، فضلا عن البلوتوث 4.2. ومن المحتمل أيضا أن تكون مقاومة للماء والغبار.



1

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف Nokia X سيصل يوم 27 أبريل، والملصقات الترويجية تلمح إلى ذلك
التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري