سامسونج تطلق نسخة محسنة من الحاسب Chromebook Pro مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية

سامسونج تطلق نسخة محسنة من الحاسب Chromebook Pro مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية
سامسونج تطلق نسخة محسنة من الحاسب Chromebook Pro مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية

Chromebook Pro

في العام الماضي، قامت شركة سامسونج بإصدار الحاسب المحمول Chromebook Pro والذي يعد أحد أجهزة Chromebook المتقدمة في السوق اليوم. ومع ذلك، كانت هناك بعض الشكاوى لدى المراجعين لهذا الحاسب المحمول، مثل المسافة بين أزرار لوحة المفاتيح، وكذلك حقيقة أنها لا تمتاز بإضاءة خلفية.

هذه ليست بالضرورة عيوب من شأنها منع المستخدمين من شراء هذا الحاسب المحمول، ولكن كان سيكون من الرائع لو فكرت شركة سامسونج في ذلك أثناء عملية التطوير. والخبر السار هو أن شركة سامسونج قامت للتو بالإعلان عن نسخة محسنة من الحاسب Chromebook Pro تأتي مع لوحة مفاتيح تمتاز بإضاءة خلفية.

للآسف، هذه هي جل الأشياء التي تم تحديثها لأنه بخلاف إضافة لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية، تبقى بقية مواصفات Chromebook Pro مطابقة لطراز العام الماضي. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا نفس شاشة 12.3 إنش والتي تبلغ دقتها 2400×1600 بكسل، والمعالج Intel Core m3، والذاكرة العشوائية التي يبلغ حجمها 4GB، فضلا عن الذاكرة الداخلية التي يبلغ حجمها 32GB.



ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن حاسب Chromebook جديد، وخاصة إذا كنت تحتاج إلى واحد يضم قلم رقمي، فالحاسب Chromebook Pro الجديد سيكون مناسبًا لك على الرغم من أنك ستضطر إلى دفع 599 دولار أمريكي. عموما، إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الحاسب ومعرفة المزيد، فإمكانك التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة سامسونج للحصول على التفاصيل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة