أخبار عاجلة
طريقة عمل خريطة ذهنية بالوورد -
العاب بنات حلوة -
تسريبات مصورة لهاتف Galaxy A6s من سامسونج -
HMD Global تستعد لدفع تحديث Android 9.0 Pie لهواتف Nokia 5.1 Plus -
ASUS تعقد مؤتمر في 17 من أكتوبر للكشف عن هاتفين -
لا تشتري هاتف جديد.. ولدينا 3 أسباب لذلك -
فيديو| “SALTO-1P”.. روبوت صغير يتقن القفز -

Waymo تقدم طلبًا للحصول على تصريح لإختبار السيارات بدون سائقين في كاليفورنيا

Waymo تقدم طلبًا للحصول على تصريح لإختبار السيارات بدون سائقين في كاليفورنيا
Waymo تقدم طلبًا للحصول على تصريح لإختبار السيارات بدون سائقين في كاليفورنيا

waymo-emergency

في الوقت الراهن، العديد من الشركات، سواء الشركات التقنية أو الشركات المتخصصة في صناعة السيارات تعمل على إختبار تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها. ومع ذلك، من أجل إختبار سياراتها الذاتية القيادة على الطرقات العامة، فإن القوانين في جميع أنحاء العالم تفرض أن يكون هناك سائق بشري خلف عجلة القيادة للتحكم في السيارة في حالة حدوث خطأ ما أثناء عملية الإختبار.

بالطبع، الهدف هو الوصول في النهاية إلى نقطة لا تتطلب فيها السيارات وجود السائقين البشريين، وهذا ما تريده شركة Waymo. وتقدمت الشركة مؤخرًا بطلب للحصول على ترخيص لإختبار السيارات الذاتية القيادة الخالية من السائقين البشريين في ولاية كاليفورنيا. وبما أن شركة Waymo تقوم بإختبارات مماثلة على الطرقات العامة في ولاية أريزونا، فليس من المستغرب أن نسمع الآن بأن الشركة تريد توسيع إختباراتها إلى أجزاء أخرى من الولايات المتحدة الأمريكية على طرق مختلفة مع سائقين مختلفين.

ووفقا للمتحدث الرسمي بإسم لجنة إدارة الطرق في ولاية كاليفورنيا، فقد أكد بأن اللجنة تلقت الطلب من شركة Waymo ولكنها رفضت التعليق عما إذا وافقت على الطلب أم لا. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه في وقت سابق من هذا الشهر، بدأت كاليفورنيا فعلا بقبول طلبات للحصول على تصاريح إختبار السيارات الذاتية القيادة من دون السائقين البشريين، لذلك فإن الأمر يتعلق بمسألة ما إذا كان بإمكان شركة Waymo تلبية المتطلبات من أجل إختبار تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Sony تُسجل براءة اختراع لإعادة التطوير عن طريق المُحاكاة
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة