أخبار عاجلة
طريقة عمل خريطة ذهنية بالوورد -
العاب بنات حلوة -
تسريبات مصورة لهاتف Galaxy A6s من سامسونج -
HMD Global تستعد لدفع تحديث Android 9.0 Pie لهواتف Nokia 5.1 Plus -
ASUS تعقد مؤتمر في 17 من أكتوبر للكشف عن هاتفين -
هل يصل هاتف سامسونج القابل للطي خلال أسابيع؟ -
لا تشتري هاتف جديد.. ولدينا 3 أسباب لذلك -
فيديو| “SALTO-1P”.. روبوت صغير يتقن القفز -

نظام Android P قد يحصل على إيماءات جديدة مماثلة لإيماءات iPhone X

Google Pixel 2 XL

مع إزالة شركة آبل للزر الرئيسي في الهاتف iPhone X، كان على الشركة التوصل إلى طرق جديدة تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع الهاتف أثناء تعدد المهام، وإلتقاط صور للشاشة، وفتح المساعد الرقمي Siri، وما إلى ذلك من المهام الأخرى. لذلك، قامت شركة آبل بإصدار إيماءات خاصة جديدة للهاتف iPhone X تتيح للمستخدمين القيام بتلك المهام، وهذا أمر تستكشفه شركة جوجل أيضا على ما يبدو.

ووفقا للتقارير، فيبدو أن شركة جوجل قد تكون لمحت إلى مثل هذه الإيماءات على مدونتها الرسمية لنظام الأندرويد حيث تم عرض الصورة الموجودة أدناه في الجهة اليسرى، وهي الصورة التي تعرض ما يبدو بأنه شريط تنقل في الجزء السفلي من الشاشة يشبه ” الزر الرئيسي الجديد ” في الهاتف iPhone X. ما يجعل الأمر مثيرًا أكثر للريبة هو إقدام شركة جوجل على إزالة تلك الصورة وتعويضها بصورة أخرى معدلة، وهي نفسها الصورة الموجودة في الجهة اليمنى أدناه.

1



نظرًا إلى أن نظام Android P لا يزال في المرحلة التجريبية، فمن المحتمل أن لا يتم إصدار النسخة الرسمية والنهائية من هذا النظام حتى الربع الثالث من هذا العام، وبالتالي فلا تشعر بالدهشة في حالة إذا إحتفظت شركة جوجل بالميزات الجديدة حتى ذلك الحين. ومن الممكن أيضا أن نرى بعض الميزات الجديدة، بما في ذلك الإيماءات الجديدة تشق طريقها إلى النسخ التجريبية القادمة من نظام Android P.

بطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة جوجل ستقوم في نهاية المطاف بتضمين الإيماءات الجديدة المماثلة لإيماءات iPhone X في النسخة الرسمية من نظام Android P. وحتى ذلك الحين، هل إيماءات iPhone X شيء تتطلع لرؤيته في هواتف الأندرويد المستقبلية؟

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة