أخبار عاجلة

الهاتف Huawei Mate RS Porsche Design يصدر في الصين بسعر نحو 2000 دولار

الهاتف Huawei Mate RS Porsche Design يصدر في الصين بسعر نحو 2000 دولار
الهاتف Huawei Mate RS Porsche Design يصدر في الصين بسعر نحو 2000 دولار

الهاتف المميز الجديد Huawei Mate RS Porsche Design الذي كانت قد أعلنت Huawei عنه سابقاً قد أصبح متوفراً بالفعل للشراء في الصين، و يصل سعر هذا الهاتف بالنسخة الأعلى منه إلى نحو 2000 دولار، أما النسخة التي تضم سعة تخزينية تصل حتى 256 جيجابايت، فإن سعرها يُقارب 1600 دولار.

Huawei تحاول تبرير هذا السعر الباهظ عن طريق العديد من المزايا التقنية الحديثة كلياً، فالهاتف يضم مستشعرين للبصمة، أحدهما مدمج كلياً في الشاشة، أما الآخر فهو يقع على الغطاء الخلفي كما تشاهدون في الصورة. ليس ذلك فحسب، سيكون بإمكان المستخدمين ربط أحد المستشعرين بجزء معين من الأندرويد، ليقوموا بإخفاء ملفاتهم الخاصة ضمن الجزء الذي يفتحه المستشعر الآخر.

يحتوي الهاتف كذلك على نظام خاص للتبريد يُستخدم للمرة الأولى في هاتف ذكي، و يعمل هذا التبريد على ضمان الحفاظ على درجة حرارة معقولة للهاتف مهما كانت المهام التي يؤديها، كما تأتي دقة الشاشة بوضوح QHD ، و هي دقة أعلى من دقة FHD Plus التي تستخدمها الشركة في هواتفها عادة.

بالإضافة إلى ذلك، يحمل هذا الهاتف ذات الكاميرا الثلاثية التي يحملها الهاتف P20، و تصل الذاكرة العشوائية فيه إلى 6 جيجابايت، و يعمل بنظام الأندرويد أوريو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية