أخبار عاجلة

هل ألمحت جوجل إلى اسم الإصدار التالي من نظام أندرويد عبر إنستاجرام؟

هل ألمحت جوجل إلى اسم الإصدار التالي من نظام أندرويد عبر إنستاجرام؟
هل ألمحت جوجل إلى اسم الإصدار التالي من نظام أندرويد عبر إنستاجرام؟

نشرت جوجل مجموعة من الصور تُبرز فصل الربيع، بما في ذلك صورة لفتت انتباه كثيرين وجعلتهم يعتقدون أنها تلميح من الشركة للاسم القادم.

أعطتنا نسخة المعاينة التي أطلقتها شركة جوجل للمطورين Android P حتى الآن نظرة أولية على الميزات الجديدة في الإصدار التالي من نظام التشغيل أندرويد، ولكن ما لم توضحه نسخة المعاينة هو: ماذا يمثل الحرف P هذه المرة. أهو: Pie أم Pancake أم Pop Tart أم Parfait؟ ودون أدنى شك فإن الاسم سيكون اسمًا لحلوى تبدأ بحرف P.

أما جوجل فقد نشرت بالأمس مجموعة من الصور كقصص عبر حسابها في إنستاجرام، كانت كلها تُبرز فصل الربيع، ولكن صورة منها لفتت انتباه كثيرين وجعلتهم يعتقدون أنها تلميح من الشركة للاسم القادم.

وظهر في الصور محل الكلام مجموعة من مصاصات الثلج Popsicle، ولأنها من أنواع الحلوى التي تبدأ بحرف P، جعلت البعض يعتقد أن أندرويد القادم سيكون Android Popsicle خلفًا لـ Android Oreo.



يُشار إلى أن هذه الصور نُشرت بالتزامن مع كشف جوجل عن غير قصد عن تخطيط جديد لشريط التنقل في إصدار Android P يختلف تمامًا عما هو موجود حاليًا على أندرويد أوريو 8.1.

هذا، ويُنتظر أن تعلن جوجل كافة التفاصيل واسم الإصدار التالي من نظام أندرويد خلال مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018 المزمع عقده في شهر أيار/مايو القادم.

هل تعتقد أن جوجل ستطلق اسم Android Popsicle على الإصدار التالي من أندرويد؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة