شركة جوجل ستسمح بإرسال رسائل مُدمّرة ذاتيًا وإرسال ردود ذكية

شركة جوجل ستسمح بإرسال رسائل مُدمّرة ذاتيًا وإرسال ردود ذكية
شركة جوجل ستسمح بإرسال رسائل مُدمّرة ذاتيًا وإرسال ردود ذكية

على الرغم من تطوير شركة جوجل لمنصة جي ميل Gmail منذ أكثر من 40 عامًا، لاتزال شركة جوجل تعمل باستمرار من أجل تحسينه وإصلاح المشكلات الخاصة به، وبرغم استبعاد إمكانية إعادة تصميمه فإن هناك ميزة جديدة سترى طريقها إلى التطبيق خلال الشهر المقبل.

 

هناك لمحات بسيطة تسربت في الواجهة والتي تُظهر اهتمام الشركة بالعديد من المميزات الجديدة بما في ذلك قدرة المستخدم على إرسال رسائل تُدمر نفسها ذاتيًا بعد قراءتها فورًا أو حسبما يتعين لها من تاريخ أو توقيت ما.

 

وفقًا لموقع ذا فيرج، ستتيح شركة جوجل ميزة انتهاء صلاحية الرسائل والذي تشير إليه شركة جوجل بالمحتوى السري وبمجرد نفاذ الوقت المحدد لن يتمكن المُستقبِل من قراءة الرسالة مرة أخرى أو إعادة توجيهها أو نسخها أوطباعتها أو التصرف فيها بأي شكل كان.



 

ستدعم هذه الميزة إمكانية المصادقة الثنائية لضمان فتح المستقبل لهذه الرسائل السرية وقراءتها وسترسل شركة جوجل مؤقت مع الرسالة النصية مع رمز استخدام لثبات الرسالة لمرة واحدة فقط، وسوف يمنح الوضع السري مزيدًا من التحكم للمستلم، ومن المتوقع أن تقتصر الوظيفة على الرسائل من حساب جي ميل إلى حساب جي ميل آخر.

 

هناك ميزات أخرى جديدة ستجد طريقها كذلك لتطبيق جي ميل وهي إمكانية وضع “غفوة” على الرسائل في بريدك الوارد لمدة معينة بدلًا من حذفها وهذا بخلاف أرشفة الرسالة التي تحذفها نهائيًا من صندوق الوارد. كذلك هناك الرد الذكي الذي يمكنك من إرسال ردود معدة مسبقًا من قائمة الردود المقترحة والتي تُرسل بنقرة واحدة فقط.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Morrowind لن تحصل على نسخة Remastered !!
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج