تلميحة: كيف تحصل الآن على تحديث ويندوز 10 Spring Creators

مايكروسوفت تعمل على تحديث المبدعين لويندوز 10، باسم تحديث الربيع للمبدعين (Spring Creators Update)، ويعتبر تحديث كبير يتناول بعض التصميمات الجديدة والوظائف الجديدة التي أهمها فتح تبويب جديد بالنافذة الواحدة.

التقارير تتحدث عن بدء إتاحة هذا التحديث خلال الشهر الجاري، لكنه سيصل على مراحل للمستخدمين وعادة ما يتأخر لأسابيع حتى يصل في المنطقة العربية، ومع ذلك فهناك طريقة تتيحها مايكروسوفت لتكون أول الحاصلين على التحديث، وهو النسخة 1803 لويندوز 10.

خطوات الحصول على تحديث الربيع للمبدعين مبكرا على ويندوز 10:

  • افتح الإعدادات (Settings) ثم ادخل على قسم التحديثات والأمان (Update & Security)
  • ادخل على برنامج Windows Insider من العمود على اليسار، ثم انقر على زر ابدأ الآن (Get Started)



  • ستظهر نافذة، انقر على ربط حساب (Link an account) واختر حساب الويندوز الخاص بك وانقر على متابعة (Continue)
  • في النافذة التالية، ستُخير بين نوع المحتوى الذي تريد أن تستلمه، من القائمة المنسدلة اختر الإصلاحات والتطبيقات وبرامج التشغيل (Just fixes, apps, and drivers). وانقر على موافق (Confirm). ثم وافق على لائحة الشروط.

  • ستظهر نافذة تطلب إعادة تشغيل الجهاز، قم بالموافقة ليتم إعادة تشغيل الجهاز وليبدأ تحديث وتثبيت إصدار 1803، المعروف بتحديث المبدعين.
  • بعد تشغيل الجهاز، ولتفقد عملية تثبيت التحديث، اذهب إلى الإعدادات ثم التحديثات والأمان ثم تحديثات الويندوز (Settings > Update & Security > Windows Update).

بهذه الطريقة ستكون أول الحاصلين على تحديثات المُطلعين التي تتيحها مايكروسوفت كجزء من برنامج Windows Insider، لكن إن أردت توقيف هذه التحديثات والرجوع عن تحديث المبدعين (ستحصل عليه عند إطلاقه للعامه) قم بالتوجه إلى برنامج Windows Insider بالطريقة المذكورة ثم انقر على زر Stop Insider builds completely.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج