أخبار عاجلة
هواوي تكشف عن ساعة Watch GT وسوارة Band 3 Pro -
هاتف هواوي Mate 20 X المميز يأتي بشاشة 7.2 إنش -
الكشف رسمياً عن هواوي مايت 20 نسخة بورش الفاخرة -
الكشف رسمياً عن هواوي مايت 20 ومايت 20 برو -
أبرز الفروقات بين هواتف هواوي ميت 20 -
رسمياً: هواوي تعلن عن ميت 20X وميت 20 بورش -
أول عينات الصور من كاميرا هواوي ميت 20 برو -
مقارنة مواصفات هواتف ميت 20 مع أقوى المنافسين -

جهاز Acer Chromebox CXI3 متوفر للطلب المسبق

أيسر تعلن أن جهاز سطح المكتب المصغر خاصتها Chromebox CXI3 متاح للطلب المسبق، على أن يتم تسليمه للمستخدمين بتاريخ 19 أبريل الحالي.

في وقت سابق من شهر يناير، أعلنت شركة أيسر Acer عن عدد من المنتجات الجديدة، بما في ذلك جهاز Chromebox CXI3، وعلى عكس أجهزة حواسيب كروم بوك Chromebook المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل كروم أو إس، فإن أجهزة Chromebox هي عبارة عن حواسيب سطح مكتب مصغرة توفر نظام التشغيل التابع لشركة جوجل، بحيث تتمثل نقطة البيع الكبيرة في الحجم الصغير للجهاز، والذي يسمح للمستخدمين بتثبيته خلف الشاشة أو إخفاؤه تحت المكتب.

والآن، تعلن شركة أيسر عن أن جهاز سطح المكتب المصغر خاصتها متاح للطلب المسبق، على أن يتم تسليمه للمستخدمين بتاريخ 19 أبريل الحالي، بحيث يعد Chromebox CXI3 بمثابة جهاز سطح مكتب مناسب إلى حد كبير لأصحاب الميزانية المتوسطة، ويستهدف بشكل رئيسي الفصول الدراسية، وذلك على الرغم من إمكانية استخدامه بالتأكيد خارج قطاع التعليم.

هذا الجهاز يأتي بعدة تكوينات، تبدأ من معالج إنتل منخفض التكلفة Celeron 3865U بتردد 1.8 غيغاهيرتز وتصل إلى أعلى القائمة مع معالج إنتل من الجيل الثامن Core i7 8550U رباعي الأنوية بتردد 1.8 غيغاهيرتز، مرورًا بمعالج الجيل السابع Core i3 7130U بتردد 2.7 غيغاهيرتز، ومعالج الجيل الثامن Core i5 8250U بتردد 1.6 غيغاهيرتز.



بالإضافة إلى ذلك، يحصل المستخدمون على ذاكرة وصول عشوائي ما بين 4 و 16 غيغابايت، و 32/64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية من نوع SSD، إلى جانب مجموعة من المنافذ المناسبة لجميع المستخدمين، والتي تساعد في وصل لوحة مفاتيح وفأرة وشاشة ليصبح جهاز حاسب سطح مكتب، بما في ذلك منفذي USB 2.1، ومنفذ USB-C، وثلاثة منافذ USB 3.0، ومنفذ HDMI، ومنفذ إيثرنت Ethernet، ومنفذ سماعات الرأس، إلى جانب تواجد لفتحة microSD لتوسعة مساحة التخزين الداخلية أو نقل البيانات بسهولة.

وفيما يتعلق بالتسعير، فإن الجهاز يأتي بتكلفة 280 دولار بالنسبة لمعالج Intel Celeron 3865U، وبتكلفة 470 دولار لمعالج الجيل السابع Intel Core i3 7130U، و 520 دولار للجهاز المتضمن معالج الجيل الثامن Intel Core i5 8250U، في حين تبلغ تكلفة الجهاز الذي يتضمن أعلى فئة من حيث معالج الجيل الثامن Intel Core i7 8550U ما يصل إلى 745 دولار.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة