أخبار عاجلة
خدمة جديدة من «فيسبوك».. تُسعد هذه الفئة -
«جوجل» تعيد تصميم واجهة تطبيق الاتصال -
صورة مسربة لـ«جالاكسي إس 10» تكشف عن مفاجأة -

بكسل 3 لايت يظهر في صور مسربة

بكسل 3 لايت يظهر في صور مسربة
بكسل 3 لايت يظهر في صور مسربة

أكدت تسريبات Rozetked مؤخرًا عن استعداد شركة جوجل لإطلاق إصدار جديد من جوالاتها، واليوم كشف عن صور ومواصفات هاتف Pixel 3 Lite الذي يستهدف سوق الهواتف المتوسطة بشكل خاص.

ووفقًا للتسريبات فإن هاتف Pixel 3 Lite  سيأتي مع مدخل 3.5مم للسماعات، كما ينطلق هذا الإصدار بتصميم الإصدار السابق Pixel 2، بالإضافة إلى تصميم لامع لإطار الهاتف، لذا من المتوقع أن ينطلق هذا الإصدار بتصميم من البلاستيك، أيضاً تأتي شاشة الهاتف بتصميم أطول إلى حد ما.

وكشفت تسريبات أخرى من GeekBench عن بعض مواصفات الهاتف، حيث تقدم جوجل هاتف Pixel 3 Lite مع رقاقة معالج Snapdragon 670 من كوالكوم وكارت شاشة Adreno 615.



كما سيأتي بذاكرة عشوائية  3 جيجا بايت رام مع سعة تخزينية 32 جيجا بايت، أيضاً تقدم جوجل هاتف Pixel 3 Lite مع بطارية بقدرة 2915 mAh.

أما الشاشة فستكون IPS LCD مميزة بحجم 5.56 إنش، وجودة عرض 2220 في 1080 بيكسل، كما يضم الهاتف كاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وكاميرة سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل.

بالتأكيد تقدم جوجل هذا الإصدار مع نظام تشغيل Android 9.0 Pie مثبت مسبقاً، لكن حتى الآن لم تحدد جوجل موعد للإعلان الرسمي عن هاتف Pixel 3 Lite، إلا أن التوقعات تشير إلى أن جوجل تقدم هذا الإصدار قبل نهاية 2018.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هواوي تؤكد قيامها بتطوير نظام تشغيل جديد للهواتف الذكية