مقارنة بين سرعة نوت 9 وآيفون XR – أيهما يفوز؟

مقارنة بين سرعة نوت 9 وآيفون XR – أيهما يفوز؟
مقارنة بين سرعة نوت 9 وآيفون XR – أيهما يفوز؟

توضع هواتف سامسونج وابل في المواجهات دائماً من قبل محبي الهواتف الذكية، فقبل شهرين، رأينا اختبارا للسرعة يقارن بين iPhone XS Max و Galaxy Note 9 ، والآن نحن أمام منافسة بين آيفون XR ونوت 9.

ولأولئك الذين لم يتمكنوا من رؤية هذا الاختبار، فقد استطاع الهاتف iPhone XS Max التفوق على الهاتف اللوحي الرائد لشركة سامسونج بفضل المعالج Apple A12 Bionic، وكذلك بفضل ترقية الذاكرة العشوائية.

فهل سيكون آيفون XR الرخيص قادرًا على تكرار نفس الإنجاز؟ للإجابة على هذا السؤال يجب مشاهدة هذا الفيديو أولا من قناة PhoneBuff الشهيرة على يوتيوب:



على الرغم من حقيقة أن آيفون XR يضم نفس المعالج المستخدم في iPhone XS Max إلا أنه يضم 3GB فقط من الذاكرة العشوائية بدلاً من 4GB، في حين يضم الهاتف Galaxy Note 9 ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية

ومع ذلك، يبدو أن هاتف آيفون XR كان قادرًا على المنافسة بشكل كبير، على الرغم من أنه يبدو بطيئًا قليلاً. على سبيل المثال، في الجولة الأولى استغرق الهاتف دقيقة و 52 ثانية في حين استغرق iPhone XS Max دقيقة واحدة و 49 ثانية.

وفي الجولة الثانية استغرق الهاتف آيفون XR نحو 46 ثانية، في حين استغرق iPhone XS Max نحو 43 ثانية.

هذه التأخيرات سمحت للهاتف Galaxy Note 9 بالتفوق في النهاية بعدما حصل على نتيجة نهائية قدرها دقيقتين و 38 ثانية و 33 جزء من الثانية، في حين حصل الهاتف آيفون XR على نتيجة قدرها دقيقتين و 38 ثانية و 48 جزء من الثانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاتف سامسونج القابل للطي يظهر رسمياً لأول مرة
التالى الكشف رسمياً عن أونور ماجيك 2 مع 6 كاميرات!